وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2 – ايار – 2024 الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان وزير لبناني يحذر من تشويش "إسرائيل" على الملاحة الجوية "بكل هدوء.. كاميرا توثق لحظة انتحار رجل أعمال باكستاني وزير السياحة و رئيس بلدية جرش يضعان الصيغة النهائية لمشروع ربط مدينة جرش الآثرية بالحديثة منظمة الهجرة تعلل سبب مغادرة اللاجئين السوريين للبنان بوتيرة أعلى نحو قبرص بحرا إصابة شاب بعيار ناري بمنزله في السلط إصابة 55 شخصا على الأقل جراء اصطدم قطار بحافلة في لوس أنجلوس احذروا هذه الخدعة.. مطاعم في باريس تستعد لتحصيل المزيد من الأموال خلال الألعاب الأولمبية العزام مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جرش أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:26:12 AM
"مشكلة" بشاشة آيفون XS Max في يوم وصوله للأسواق
"مشكلة" بشاشة آيفون XS Max في يوم وصوله للأسواق

تزامن أول يوم من حصول عملاء "أبل" على هاتفهم الجديد "آيفون XS " و"آيفون XS MAX"، مع أول شكوى تخص عطلا في شاشة الجهاز الجديد للشركة الأميركية، حسبما زعم أحد المستخدمين على تويتر.

وبدأ عملاء أبل، الجمعة، في الحصول على الهاتفين الجديدين "آيفون XS " و"آيفون XS MAX"، بعدما قدموا طلبا مسبقا اعتبارا من يوم 14 سبتمبر عند الكشف عن تلك الهواتف.

وفي اليوم الأول لوصول الهاتف، نشر مستخدم يدعى "Musthafa Ali" من أستراليا، على صفحته الشخصية في تويتر، صورتين تبيّنان عطلا يصيب شاشة آيفون "XS MAX"، وعلّق عليهما قائلا "عطل في شاشة هاتف آيفون الجديد".

وتظهر إحدى الصور الشاشة، التي يبلغ قياسها 6.5 إنش، مقسومة بخط عمودي باللون أبيض.

وأرفق مصطفى علي التغريدة بـ"هاشتاغ" يعبر فيه عن "خيبة أمله" في هاتف أبل الحديث "iPhoneMaxdisappointment#".

ولم يتسن لموقع "سكاي نيوز عربية" التأكد من صحة الصورتين، ولم تظهر إلى الآن شكاوى من مستخدمين آخرين عن ذات المشكلة.

وانتشرت التغريدة بشكل كبير، حيث أعيد تداولها أكثر من 100 مرة في زمن قياسي، ولم تعلق أبل بشأن ظهور مشاكل في هاتفها الجديد.

يذكر أن هواتف آيفون X التي طرحتها أبل العام الماضي عانت من نفس المشكلة عند بداية وصولها إلى الأسواق.

ويوم 12 سبتمبر، كشفت أبل، خلال مؤتمرها بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، النقاب عن هاتفين جديدين هما "آيفون XS" و"آيفون XS MAX". فيما قالت تقارير إعلامية إن الجهازين يعتمدان بشكل كبير على الخصائص والميزات الموجودة في "آيفون X"، الذي جرى طرحه في الأسواق العام الماضي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 22, 2018 - 12:26:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023