القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/09/2018 توقيت عمان - القدس 5:57:49 PM
مادبا... ضبط طن ونصف رز فاسد في أحد مولات المدينة.. مصور
مادبا... ضبط طن ونصف رز فاسد في أحد مولات المدينة.. مصور

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة.

ضبطت كوادر قسم الرقابة الغذائية في بلدية مادبا بعد ظهر اليوم الجمعة كمية نصف طن من مادة الأرز فيها تسوس وحشرات تباع للمواطنين ومعروضه على ستاندات في أحد المولات المعروفة والمشهورة حسب رئيس قسم الرقابة على الغذاء والدواء في البلدية.

وقال رئيس البلدية المهندس أحمد الفساطلة أنه من خلال الجولات التفتيشية على المحلات والمحلات والمؤسسات العامة تم ضبط كميات كبيرة من الأرز الغير صالح وفيه تسوس ظاهر للعيان وفيه حشرات.
وأضاف أنه وإتلاف كامل الكمية وتحرير مخالفة من الدرجة الأولى كون المادة غذائية تستهلك للمواطنين بشكل يومي وتحويل للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الأمر.
من جانبه قال رئيس قسم الرقابة الغذائية في البلدية المهندس ماجد الحبابسة أنه من خلال النفايات الروتينية تم ضبط هذه الكمية من قبل كوادر القسم ونحن ما زلنا في حملاتها التفتيشية على كافة المحلات التجارية والمؤسسات والمطاعم والمخابز وغيره وإذا تم ضبط أي مخالف سيتم اتخاذ العقوبات اللازمة لقانون الصحة العامة والتلاعب بغذاء ودواء المواطنين بهذه الحالة.
وبين أن على المواطنين الإبلاغ عن اي تاريخ مشكوك فيه او اية مادة لا يوجد عليها بيان تاريخ الصنع أو الانتهاء ابلاغ البلدية ليتم ضبط المخالفين والمتلاعبين بوقت وغذاء المواطنين.

Friday, September 21, 2018 - 5:57:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023