القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:05:06 AM
9 قتلى و13 جريحا جراء اشتباكات في العاصمة الليبية
9 قتلى و13 جريحا جراء اشتباكات في العاصمة الليبية

أفاد الناطق باسم جهاز الإسعاف والطوارئ في العاصمة الليبية بأن حصيلة اشتباكات طرابلس التي جرت الخميس، بلغت 9 قتلى من بينهم 4 مدنيين، و13 مصابا.

وأشار أسامة علي، في تصريح لـ”بوابة الوسط” إلى أنّ هذه الحصيلة أولية وفقًا لما جرى نقله عبر جهاز الإسعاف والطوارئ، وسط غياب الإحصائيات التي نلقتها باقي الجهات.

من جانبها، دعت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا الاطراف المتناحرة في طرابلس إلى وقف إطلاق النار فورا.

وبدأت الاشتباكات، أمس الأربعاء وأول أمس الثلاثاء، بعد دخول “كتيبة ثوار طرابلس” و”قوة الردع”، يقابلها في الطرف الآخر “اللواء السابع” المعروف باسم كتيبة “الكانيات” والقادم من مدينة “ترهونة” جنوب شرق طرابلس.

وتجددت الاشتباكات، رغم اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل إليه في التاسع من الشهر الجاري برعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

وتشهد ليبيا انفلاتا أمنيا منذ الإطاحة بالزعيم الليبي معمر القذافي وقتله في عام 2011، إضافة إلى تنازع ثلاث حكومات على إدارتها وهي الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنتخب، وحكومة الوفاق الوطني المدعومة دوليا، وحكومة الإنقاذ المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته.
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 21, 2018 - 12:05:06 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023