ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/09/2018 توقيت عمان - القدس 4:12:50 PM
ليون الفرنسي يسقط مان سيتي في مانشستر
ليون الفرنسي يسقط مان سيتي في مانشستر

 سقط مانشستر سيتي الإنحليزي في عقر داره أمام ضيفه ليون الفرنسي 1-2، الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، فيما خطف شاختار دانييتسك الأوكراني تعادلا ثمينا 2-2 من ضيفه هوفنهايم الألماني الذي تقدم مرتين.

 

في المباراة الأولى على استاد الاتحاد، كان مانشستر سيتي الطرف الأفضل في الدقائق العشرين الأولى، وسنحت عدة فرص للتسجيل لرحيم سترلينغ (11 و16) والبرازيلي فرناندينيو (15) والفرنسي ايميريك لابورت (17)، قابلها فرصتان لليون عن طريق الجزائري حسام عوار (8) ونبيل فقير (16)، قبل أن يفتتح العاجي ماكسويل كورنيه التسجيل للضيوف مستفيدا من عرضية الأخير (26).

 

وعزز فقير، قائد ليون، تقدم فريقه بقذيفة صاروخية، بعد أن تلقى كرة من الهولندي ممفيس ديباي خارج المنطقة، أطلقها بيسراه في أسفل الزاوية اليسرى (43).

 

وفي الشوط الثاني، قلص بطل الدوري الإنجليزي الفارق عبر المتألق الجديد في صفوفه البرتغالي برناردو سيلفا الذي تابع بيسراه في الشباك كرة وصلته من الألماني لوروا سانيه (67).

 

وفي المباراة الثانية، افتتح هوفنهايم التسجيل في وقت مبكر بعد قطع الكرة في منتصف الملعب وتبادلها مرات عدة بين اللاعبين حتى وصلت من ليوناردو بيتنكورت الى النمساوي فلوريان غريليتش الذي رفعها من فوق الحارس اندري بياتوف ساقطة في شباكه (6).

 

ونشط شاختار بعد أن اهتزت شباكه، وأنقذ الحارس الألماني أوليفر باومان مرماه أكثر من مرة، وأدرك البرازيلي إسماعيلي دوس سانتوس التعادل لصاحب الأرض مستفيدا من تمريرة مواطنه جونيور مورايش أنهاها بيسراه في أسفل الزاوية اليسرى (27).

 

واستعاد هوفنهايم المبادرة الهجومية من جديد، وأمسك حارس شاختار كرة رأسية قوية لبيتنكورت (37)، لكنه وقف عاجزا أمام رأسية لاعب الوسط المدافع الدولي النروجي هارفارد نوردتفايت الذي تابع كرة رفعت من ركنية في الزاوية اليمنى مانحا الفريق الزائر التقدم من جديد (38).

 

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات ولاحت لكل منهما عدة فرص لم تستغل إلى أن نجح البديل البرازيلي مايكون في أدارك التعادل الثاني لشاختار بعد خمس دقائق من نزوله عندما أطلق كرة قوية من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس باومان (81).

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, September 20, 2018 - 4:12:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023