فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/09/2018 توقيت عمان - القدس 1:27:46 PM
صندوق استثماري عالمي يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن
صندوق استثماري عالمي يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن

 

أكد وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة أن صندوق "ميرديام" الفرنسي للإستثمارات في البنى التحتية سيفتتح أول مكتب إقليمي له في المنطقة العربية في العاصمة الأردنية عمان، وذلك لمواصلة تطوير أنشطته الاستثمارية في الأردن والمنطقة.

 

وذكر شحاده أن شركة ميرديام تدير حالياً أصولاً بقيمة 6.8 مليار دولار، وأكثر من 70 مشروعًا قيد التطوير أو البناء أو التشغيل حتى الآن، وهي شركة استثمارية مستقلة متخصصة في تطوير وتمويل وإدارة مشاريع البنية التحتية العامة طويلة الأجل والمستدامة، ويوجد لها مكاتب في نيويورك وباريس وتورنتو ولوكسمبورغ واسطنبول وفيينا وأديس أبابا وداكار.

 

وأضاف وزير الدولة لشؤون الإستثمار، أن صندوق ميرديام يستثمر حالياً في الأردن ما قيمته 220 مليون دولار في مطار الملكة علياء الدولي.

 

وقال: أن استثمارات الصندوق في الأردن، والذي تأسس عام 2005 ويضم بنوكاً وشركات أوروبية، تدل على قدرة المملكة على توفير فرص استثمارية جاذبة.

 

مشيرا ان صندوق ميريديام الإستثماري يسعى إلى توسيع وجوده في المملكة وتطوير إنشطته الاستثمارية.

 

يذكر أن صندوق ميريديم يقوم بالعديد من النشاطات الإستثمارية كتطوير وتمويل وبناء وإدارة أنواع مختلفة من مشاريع البنية التحتية للنقل (خطوط السكك الحديدية، الطرق، الأنفاق، الموانئ)، البنية الاجتماعية (المدارس، الجامعات، مراكز الرعاية الصحية، الملاعب)، المباني العامة (المحاكم، المكاتب الحكومية، الوزارات، شبكات وخدمات المرافق (الماء، إدارة النفايات، الطاقة).

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, September 20, 2018 - 1:27:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023