القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:19:34 AM
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي كلية الهندسة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) 

وقرر المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء، الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

كما قرر المجلس الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية للناطقين بغيرها/ برنامج الماجستير) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (دكتور الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( علوم صيدلانية/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة السريرية/ برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علوم صيدلانية/ برنامج الدكتوراه) في الجامعة الأردنية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الطبية الحيوية/برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وقرر المجلس فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (تمريض صحة الام وحديثي الولادة/ برنامج الماجستير) في جامعة مؤتة.

وأجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المباني الخضراء /برنامج الماجستير) في الجامعة الألمانية الأردنية.

ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (علم الحاسوب / الذكاء الاصطناعي/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (تكنولوجيا الوسائط المتعددة / برنامج البكالوريوس/ تخصص تطبيقي) في جامعة الزيتونة الأردنية.

كما وافق المجلس على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (إدارة الاعمال / برنامج البكالوريوس) وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (إدارة الاعمال (MBA) / برنامج الماجستير) في كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار.

ووافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة العربية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة فيلادلفيا وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش.

وقرر المجلس الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الاتصالات / برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الشريف ناصر بن جميل للاتصالات العسكرية.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة التزويد / برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون الطهي / برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الكهربائية والإلكترونية / برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (الصيانة الكهروميكانيكية / برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (صحة الفم والأسنان / برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (صناعة الأفلام الرقمية / برنامج الدبلوم المتوسط) وعى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون الرسوم المتحركة / برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا إنشاء وصيانة المباني / برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة المركبات الكهربائية والهجينة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, September 20, 2018 - 12:19:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
sherif why not?
نحن فى مصر معطى الأمان الأجانب وتاريخ عمل للزوج الاجنبى فانا أناشد صاحب القلب الكبير الملك عبد الله ان تكون المعاناه بالمثل لإخواننا وتاج راسنا السيدات الأردنيين لعدم هروب أزواجهم وتشريد أطفالها فماذنبها ان أحبت رجل اجنبى وزوجته ارجو الرافع بهم كما قال الحبيب عليه الصلاة والسلام رفقا بالقوارير وقال استوصوا بالنساء خيرا انا مصرى مقيم ف مصر ولست صاخب مصلحه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
موزعي الغاز هم السبب
السبب في مثل هذه الحوادث هو رداءة اسطوانات الغاز التي يجوب بها موزعي الغاز، فهم يوزعون أردى الاسطوانات وغالبيتها تالفة وتهرب الغاز، كما ان ممارساتهم في تحميل وتنزيل الاسطوانات وايصالها للمنزل يتسبب بتلف الاسطوانات وتهريبها ... تعليقا على الخبر ...جرش: 5 إصابات بالاختناق من عائلة واحدة بسبب غاز المدفأة
يبعو عندنا بل لاردن لانو الحكوم عندنا سعر النفط بيها غالي جدا ... تعليقا على الخبر ...أسعار النفط تنخفض بفعل مخاوف النمو العالمي
jihad
لما يطلعو على الدوار الرابع ما حدا بقول نشمي ونشميات الدوار الرابع ... تعليقا على الخبر ...نشامى ونشميات العمل التطوعي يقيمون البازار الخيري الأول – تقرير تلفزيوني
الأمن مهم ونعمه من الله الحافظ وكلامك عن الفساد صح لكن من20 سنه والاردن بحاول ان يحارب الفساد ويقطع يد السارق ولكن دون جدوى هناك دخل من السياحة ومن تحويلات المغتربين ومن الجمارك والترخيص والضرائب والمخالفات ومن الفوسفات والبوتاس ومن أرباح المشتقات النفطية وهناك دعم خارجي مستمر وتم رفع الدعم عن كل شيء وتقليص الهيئات المستقلة ومع هذا بكل وقاحة يقول أحدهم أن الاردن يستدين لدفع الرواتب ... تعليقا على الخبر ...من سيركب الموجه على الرابع - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018