فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 8:02:20 PM
محافظ مادبا يلتقي اعلاميي المحافظة
محافظ مادبا يلتقي اعلاميي المحافظة
الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

التقى محافظ مادبا حسن القيام اليوم مندوبي الصحف والمواقع الالكترونية والفضائيات للحديث عن واقع المحافظة الخدمي.

وقال القيام أننا نتطلع دائما إلى فتح آفاق مع الإعلاميين والصحفيين بشفافية ووضع المواطنين بصورة حقيقية بحال الوضع كما هو دون زيادة أو نقصان من خلال وجودكم بالميدان ورؤية الاخطاء وإصلاحها من خلالنا.

وأضاف القيام أننا أيضا نسعى للتشاركية والتعاون برقابة الإعلام وانتم السلطة الرابعة في كشف الكثير من القضايا المهمة والحساسة على مستوى الوطن .

وبين أن الجانب التنموي يأخذ الجانب الأكبر من المجلس التنفيذي في رسم سياسة المحافظة وفتح الآفاق نحو التطور والتحديث بكل ما هو جديد يتبعها الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال الالتقاء بوسائل الإعلام.

ولفت الى انه سيكون هناك لقاءات مع اعضاء من الحراك الشعبي وأعضاء الأحزاب والنقابات.

وأشار القيام أننا سنكون منفتحين في وصف القضية او الخبر كما هي دون زيادة أو نقصان وسيكون الرد بحجم القضية او الخبر الموجود في محافظة مادبا مشيرا إلى أن المدينة الصناعية في الدليلة أصبح جاهزا منها حوالي ٩٦ % كبنية تحتية وطرق وكهرباء ومياه وبقي جلب المستثمرين إليها من خلال التخفيف عليهم من البيروقراطية والروتين خلال فتح الاستثمارات فيها .

وبين القيام رادا على ملاحظات الأسرة الإعلامية والصحفية عن مستشفى النديم الحكومي بأنه سيكون هناك اخبارا جديدة بهذا الخصوص خلال العام القادم برصد مبالغ مالية من موازنة الدولة لإقامة المستشفى الجديد لخدمة أهالي محافظة مادبا والمناطق المجاورة لها .

Wednesday, September 19, 2018 - 8:02:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023