رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 4:07:27 PM
إطلاق مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل بمحافظة الكرك...صور
 إطلاق مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل بمحافظة الكرك...صور

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

رعى محافظ الكرك جمال الفايز حفل إطلاق مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل والذي يبين تعزيز المشاركة الشبابية الشاملة لفئة الشباب الأكثر هشاشة حيث أن  الفئات المستهدفة من هذا البرنامج هي  الفئات الذكورية من عمر 20 ولغاية 35 وبكافة الأعمار بالنسبة لفئة الإناث.

 

محافظ الكرك جمال الفايز أوضح أن إطلاق هذا الحفل والذي يمثل مشروع منظمة اوكسفام والتي جاءت تحت عنوان المشاركة الشبابية والتوظيف هو مؤشر حي على تقوية دعائم  التنمية المستدامة والتي تعني بإيجاد شركاء محليين لتهيئة الفرصة للشباب الأردني وقادة الغد لتنمية المهارات وتعزيز المشاركة الشبابية الشاملة بكافة نواحيها.

 

ممثل منظمة اوكسفام بالأردن دفيدي كوستا اوضح  بكلمه إلى أن الهدف من  البرنامج يسير إلى  توفير فرص العمل للشباب  بالمدن النائية وأننا نسعى إلى تكافؤ الفرص وتلقى دعم من الدنماركي يساعد إلى خلق شركه وتوظيف لكافة فرص العمل والوصول إلى فئة الشباب.

 

وقال ان عمل منظمة اوكسفام من خلال شركاء عربيين واردنيين لها، إذ تهدف إلى الوصول إلى  الحلول لكل المناطق وبشكل عام المناطق النائية وذات الفرص القليلة فيما يخص التوظيف والتشغيل ونتمنى أن نحقق الأهداف المرجوة من المشروع وان  لدينا أجنده خاصه  هدفها تسهيل تحقيق أهداف المنظمة من خلال شركائها الحقيقيين بالأردن.

 

 

كما تم عرض فيلم يوضح أهم أواصر التعاون من خلال برنامج الشراكة الدنماركية العربية وكيف يتم توظيف كافة الفئات العمرية المستفيدة من خدمات هذا المشروع.

 

وفيما يخص إنجاز الشركاء الحقيقيين للمشروع قدم ممثليها شرحا  مفصلا  من قبل شركاء المنظمة بالأردن وهم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، ومؤسسة نور الحسين، ومؤسسة إنجاز لتهيئة الفرص للشباب الأردني، وقادة الغد لتنمية المهارات/موقع فرصه الإلكتروني، واخيرا مركز الفنيق للدراسات الاقتصادية والمعلوماتية.

 

وفي نهاية انطلاق مشروع الشراكة الدنماركية الأردنية قدم ممثلي الشركاء للمنظمة بالأردن إيجازا شاملا وبتجربة كل جهة، منذ الانطلاقة وصولا إلى الأهداف المنشودة لهذه الجهات وبيان الفئات المستهدفة من المشروع وقصص النجاح التي تم التوصل إليها من خلال الزيارات الميدانية للوصول إلى الفئات الشبابية بهذا المجال وفتح باب الحوار والاستفسارات من الحضور كان من أبرزها، لماذا تتعدد هذه الأذرع الشريكة لمنظمة اوكسفام، وإمكانية دمجها تحت مظلة واحده تعنى بتوفير فرص عمل جاده، وما هي المشاريع التي طبقت على أرض الواقع.

Wednesday, September 19, 2018 - 4:07:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023