الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 2:05:04 PM
إصابة طالبين إثر سقوط بوابة مدرسة عليهما.. و"التربية" تحقق...صور
إصابة طالبين إثر سقوط بوابة مدرسة عليهما.. و"التربية" تحقق...صور

 الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

تعرض طالبان أحدهما في مرحلة رياض الأطفال والآخر في الصف الثاني الأساسي لإصابات سقوط انهيار بوابة المدرسة الرئيسة عليهما الأحد الماضي أثناء دخولهما للمدرسة وهما يرقدان حالياً على اسرّة الشفاء في المستشفى.

 

 

وقال احد اقاربهما ان الطالبين زياد عمر البرغش ومحمد عمر البرغش اللذان يدرسان في مدرسة جبل الأمير فيصل بمخيم حطين في الرصيفة سقطت عليهما البوابة نتيجة عدم تركيبها بالشكل الصحيح حيث تعرض أحدهما بكسور وتفتت في عظام القدم ويخضع اليوم الأربعاء لعملية جراحية فيما أصيب الاخر برضوض وجروح في مناطق مختلفة من الجسم.

 

واضاف ان مديرة المدرسة زارتهما في اليوم الأول لمدة خمس دقائق وقالت انها ستتابع الحالة فوراً ولكنها لم تعد وتتابع أي معلومة في الوقت الذي لم يتصل أي مسؤول في المدرسة او مديرية التربية للسؤال عن الطالبان او الإطمئنان عليهما.

 

بيد ان مدير تربية لوار الرصيفة رسمي حدرب قال ان المديرية تابعت الحادثة من اللحظات الأولى وشكلت لجنة تحقيق لمتابعتها وهي لا زالت تبحث في التفاصيل قبل تقديم نتائج التحقيق مشيراً الى ان الطلبة قدموا الى المدرسة قبل موعد الدوام الرسمي وكانوا يعبثون بالبوابة قبل سقوطها مضيفاً ان المدرسة حالياً تخضع للصيانة.

 

وشدد الحدرب على ان المديرية تتابع حالة الطالبين في المستشفى بشكل حثيث ويومي للاطمئنان عليهما.

Wednesday, September 19, 2018 - 2:05:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023