القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:05:27 AM
للمسافرين.. نصائح لترقية رحلتك إلى الدرجة الأولى
للمسافرين.. نصائح لترقية رحلتك إلى الدرجة الأولى

توفر عدد من شركات الطيران فرص ترقية رحلات عملائها من "الدرجة الاقتصادية" إلى "الدرجة الأولى"، وبالرغم من أن هذه المسألة تبدو غالبا صعبة، لكن حدوثها يمكن أن يحسن تجربة سفرك.

ونقل موقع "ماني" عن خبراء في السفر الجوي بعض النصائح، التي قد تقوي حظوظك في ترقية رحلتك والاستفادة من بعض الترف:

1- الوصول المبكر: الوصول إلى البوابة بشكل مبكر يمكن أن يمنحك فرصة الحصول على الترقية، حيث أن هذا الأمر يعطيك ويعطي طاقم الطائرة فرص بحث الخيارات المتاحة.

2- الهدوء واللطافة: يتفق خبراء السفر على أن التعامل مع الموظفين في البوابات أو أطقم الطائرات دائما ما يكون سيئا. خروجك عن المألوف والتعامل بهدوء ولطافة قد يجعل الموظف ودودا معك.

3- الرحلة المرنة: الحصول على مقعد في رحلة مختلفة قد يكون مفتاحا للحصول على ترقية، حيث ينصح بالتوجه بأدب إلى مضيف الرحلة واستئذانهم للانتقال إلى الرحلة الأخرى.

4- كن مستعدا لصرف بعض الأموال: قبل وقت قصير من الإقلاع، قد تكلفك الترقية حوالي 75 دولار إضافية، لذلك ينصح بطلب الترقية قبل يوم أو يومين من موعد الرحلة.

5- ملابس أنيقة: ينصح الخبراء أيضا بأن يرتدي المسافر ملابس أنيقة كما لو أنه معتاد على السفر في الدرجة الأولى، قائلين: "إذا قاموا بترقية شخص معين، فإنهم لن يختاروا بالتأكيد شخصا بمظهر غير لائق".

6- السفر وحيدا: لن يختار طاقم الشركة مجموعة مكونة من شخصين أو 3 لترقية رحلتهم. غالبا ما يسقط الاختيار على "المسافر الوحيد".

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, September 19, 2018 - 12:05:27 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018