القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:05:27 AM
للمسافرين.. نصائح لترقية رحلتك إلى الدرجة الأولى
للمسافرين.. نصائح لترقية رحلتك إلى الدرجة الأولى

توفر عدد من شركات الطيران فرص ترقية رحلات عملائها من "الدرجة الاقتصادية" إلى "الدرجة الأولى"، وبالرغم من أن هذه المسألة تبدو غالبا صعبة، لكن حدوثها يمكن أن يحسن تجربة سفرك.

ونقل موقع "ماني" عن خبراء في السفر الجوي بعض النصائح، التي قد تقوي حظوظك في ترقية رحلتك والاستفادة من بعض الترف:

1- الوصول المبكر: الوصول إلى البوابة بشكل مبكر يمكن أن يمنحك فرصة الحصول على الترقية، حيث أن هذا الأمر يعطيك ويعطي طاقم الطائرة فرص بحث الخيارات المتاحة.

2- الهدوء واللطافة: يتفق خبراء السفر على أن التعامل مع الموظفين في البوابات أو أطقم الطائرات دائما ما يكون سيئا. خروجك عن المألوف والتعامل بهدوء ولطافة قد يجعل الموظف ودودا معك.

3- الرحلة المرنة: الحصول على مقعد في رحلة مختلفة قد يكون مفتاحا للحصول على ترقية، حيث ينصح بالتوجه بأدب إلى مضيف الرحلة واستئذانهم للانتقال إلى الرحلة الأخرى.

4- كن مستعدا لصرف بعض الأموال: قبل وقت قصير من الإقلاع، قد تكلفك الترقية حوالي 75 دولار إضافية، لذلك ينصح بطلب الترقية قبل يوم أو يومين من موعد الرحلة.

5- ملابس أنيقة: ينصح الخبراء أيضا بأن يرتدي المسافر ملابس أنيقة كما لو أنه معتاد على السفر في الدرجة الأولى، قائلين: "إذا قاموا بترقية شخص معين، فإنهم لن يختاروا بالتأكيد شخصا بمظهر غير لائق".

6- السفر وحيدا: لن يختار طاقم الشركة مجموعة مكونة من شخصين أو 3 لترقية رحلتهم. غالبا ما يسقط الاختيار على "المسافر الوحيد".

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, September 19, 2018 - 12:05:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023