بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة الأمير رعد يزور المدينة الأثرية في جرش الأردن على موعد مع أول منخفض جويّ الخميس تنبؤ جديد من "عائلة سيمبسون" قبل 13 سنة من وقوعه الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية الشواربه: نقلة نوعية خلال العامين المقبلين في منظومة النقل العام في مدينة عمان "الاقتصاد النيابية": ندرس تحفيز تشغيل المرأة مقابل حوافز ضريبية المستقلة للانتخاب: انتهاء فترة الاعتراض على جداول الناخبين لانتخابات الغرف الصناعية توقف ضخ المياه لمحافظات الشمال اثر كسر الخط الناقل من قبل مقاول اردنية العقبة تفتح باب القبول للحاصلين على معدل ٦٠ % "الحسين بن طلال" تعلن عن استقبالها للطلبة الدارسين على الموازي الحاصلين على معدلات (60- 64,9) الامن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي ويلقي القبض على مطلوب بـ 25 سرقة محافظ المفرق من لواء الرويشد: لا يوجد مناطق عصيه على الامن والقانون...صور البلقاء التطبيقية تعلن نتائج امتحان الكفاءة العملي لطلبة الدبلوم الفني...صور نقيب المحامين يدعو الأردنيين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:08:41 AM
أزمة المياه الملوثة بالعراق تضرب فريقا لكرة القدم
أزمة المياه الملوثة بالعراق تضرب فريقا لكرة القدم

أعلن نادي الحسين العراقي لكرة القدم تأجيل مباراة، كانت مقررة، الاثنين، مع منافسه نفط الجنوب، في إطار المرحلة الأولى من الدوري المحلي، إثر تسمم 10 من لاعبيه في مدينة البصرة الجنوبية، التي تشهد أزمة صحية.

وقال مدير فريق الحسين، فاضل زغير، لوكالة "فرانس برس" إن "10 لاعبين من الفريق إضافة إلى إداريين، تعرضوا، الأحد، لحالات تسمم نقلوا على أثرها إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج".

وأضاف: "حصل اتفاق مع إدارة نفط الجنوب على تأجيل المباراة حتى إشعار آخر، ويحدد الوقت لاحقا، بعد موافقة الاتحاد العراقي".

ومنذ بداية يوليو الماضي، شهدت البصرة تظاهرات احتجاجا على الفساد وانعدام الخدمات العامة والبطالة.

لكن الأمور اتخذت منحى تصعيديا قبل أسبوعين على خلفية أزمة صحية غير مسبوقة، نقل على أثرها 60 ألف شخص إلى المستشفى تسمموا بالمياه الملوثة.

وأوضح زغير أن الفريق كان يقيم في أحد فنادق البصرة تحضيرا للمباراة، وقد "اصطحبنا معنا من العاصمة بغداد، كميات من مياه الشرب لاستخدامها لكن يبدو أن المياه المالحة التي تستخدم للاستحمام وغسل الأواني تسببت في ذلك (التسمم)".

وأكد أن لاعبي الفريق غادروا المستشفى الليلة الماضية "إلا أن حالتهم غير مستقرة، ولا تسمح بعودتهم إلى العاصمة وننتظر تحسن حالتهم".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, September 18, 2018 - 12:08:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018