وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:17:36 AM
رونالدو يقود يوفنتوس لفوز صعب
رونالدو يقود يوفنتوس لفوز صعب


قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على ضيفه ساسولو (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز رونالدو "صاروخ ماديرا" هدفي اليوفي، في الدقيقتين (50 و56)، مسجلا بذلك باكورة أهدافه بقميص "السيدة العجوز" في الكالتشيو.

بينما سجل المهاجم السنغالي كوما باباكار هدف الضيوف الوحيد، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم"، في مدينة تورينو.

وأشهر حكم الساحة في الثواني الأخيرة للقاء، وربما بتوجيه من حكم تقنية الفيديو (VAR)، البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي دوغلاس كوستا لاعتدائه على أحد لاعبي ساسولو، إضافة إلى البصق في وجه اللاعب ذاته.

ويتربع يوفنتوس بمفرده على عرش صدارة الكالتشيو، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، حصدها من أربعة انتصارات متتالية، بينما مني ساسولو بالهزيمة الأولى في الموسم مقابل انتصارين وتعادل واحد، ويشغل المركز الثالث حتى الآن، بانتظار نتائج بقية المباريات.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, September 17, 2018 - 12:17:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023