القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 14/09/2018 توقيت عمان - القدس 5:29:11 PM
نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف "آيفون الجديد" قبل هذه الخطوة
 نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف "آيفون الجديد" قبل هذه الخطوة


إذا كنت ممن ينوون شراء أحد هواتف "آيفون" الجديدة التي جرى الإعلان عنها، الأربعاء الماضي فإن خبراء التقنية ينصحونك بأن تتريث، ولا تكون في عجلة من أمرك.

ومن الأشياء التي تدعو إلى التريث اعتزام "أبل" إطلاق نظام التشغيل الجديد، والثوري، "iOS 12"، وبالتالي فإن التحديثات المرتقبة قد تحمل مزايا تغنيك عن اللجوء إلى جهاز جديد يكلفك مبلغا باهظا.

وكشفت شركة "أبل" الأميركية في نيويورك عن 3 هواتف جديدة تضم "آيفون X إس" و"آيفون X إس ماكس" و"آيفون X آر" وسط ترقب واسع من عشاق التقنية.

ويرتقب أن يكون هاتفا "آيفون X إس" و"آيفون X ماكس" متاحين أمام الطلب المسبق بدءًا من اليوم الجمعة، كما سيكون الجهازان معروضين للبيع في الأسبوع المقبل أي في 21 من سبتمبر الجاري، أما هاتف "آيفون X آر" فلن يكون متاحا إلا في السادس والعشرين من أكتوبر.

وبما أن نظام التشغيل الجديد لأبل سيجري إطلاقه، يوم الاثنين المقبل، سيكون من الحكمة أن تنتظر لاسيما أن التحديث المرتقب سيأتي بمزايا عدة مثل تسريع أداء الأجهزة القديمة، وفي هذا الصدد تقول شركة "أبل" إن التسريع في جهازها الشهير "آيفون 6s" سيصل إلى 40 في المئة.

ومن منافع هذا التسريع أن صاحب هاتف آيفون القديم سيكون قادرا على فتح عدسة الكاميرا بصورة أسرع بـ70 بالمئة مقارنة بالأداء الحالي.

وقال عدد من مطوري الويب، الذين اختبروا نسخة تجريبية من نظام التشغيل الجديد، إنهم لاحظوا نتائج جيدة جدا، ولذلك فإن "إي أو إس 12" قد يغني فعلا عن جديد "آيفون" لاسيما أن الجهاز الجديد لم يجلب خاصيات جديدة مغرية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 14, 2018 - 5:29:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018