واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية وزير الطاقة والثروة المعدنية يرعى حفل اختتام مسابقة Solar Innovators Challenge بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/09/2018 توقيت عمان - القدس 4:09:48 PM
العرموطي: أشكر الملكة رانيا على صراحتها وأنتظر رد الحكومة.. فيديو
العرموطي: أشكر الملكة رانيا على صراحتها وأنتظر رد الحكومة.. فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

شكر النائب صالح العرموطي  على رد جلالة الملكة رانيا على سؤاله حول مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير عبر حسابها الرسمي على 'تويتر'.

 

 وقال في حديثه إلى 'الحقيقة الدولية' أنه بالرغم من صراحة الملكة لكنه سينتظر الإجابة والرد من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال المدة المحددة دستوريا وهي 14 يوما من توجيه السؤال.

 

وشدد العرموطي على أنه يسأل عن امر موجود وعلى الحكومة الإجابة على سؤاله.

 

وكان العرموطي وجه سؤالا للحكومة عن مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير وماهي الشركات التي تتعامل مع هذا المركز.

Friday, September 14, 2018 - 4:09:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023