جرش.. ترحيل المواطنين الذين يقطنون في الخيم والبراكيات قرب الأودية الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اصابة رجلي امن بعيارات نارية خلال متابعة مطلوبين بقضية مخدرات في اربد "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 14/09/2018 توقيت عمان - القدس 2:52:58 PM
بعد شكاوى 14 امرأة.. فضيحة جنسية في مكتب نتانياهو
بعد شكاوى 14 امرأة.. فضيحة جنسية في مكتب نتانياهو

 في خضم فضائح التحرش الجنسي التي تجتاح العالم في مجالات عدة، يبدو أن موجة الاتهامات العاتية تقترب من أحد المسؤولين الإسرائيليين المقربين من رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو.

فقبل نحو عامين، أبلغ صحفي أميركي كبير السفير الإسرائيلي إلى الولايات المتحدة رون ديرمر، أن دافيد كييس المتحدث باسم نتانياهو قد يكون تعامل بصورة غير لائقة مع 14 امرأة "على الأقل"، بما يعني ضمنيا تعرضهن لإساءات جنسية من المسؤول.

 

الصحفي بريت ستيفنز كتب مؤخرا في صحيفة "نيويورك تايمز"، ملمحا إلى تحذيره السابق للسفير ديرمر من مخاطر سلوك المتحدث باسم نتانياهو على منصبه، وعلى الحكومة بشكل عام.

 

ويبدو أن الادعاءات التي تقدمت بها السيدات الـ14، دفعت المتحدث كييس إلى ترك منصبه، الخميس، ولو لفترة مؤقتة، حسبما قالت صحيفة "هآرتز" الإسرائيلية.

 

وقالت إحداهن إن كييس تحرش بها جنسيا أثناء عمله في مكتب رئيس الوزراء، أما ادعاءات النساء الأخريات فتحدثت عن وقائع تحرش قبل التحاقه بمنصبه الحالي متحدثا باسم نتانياهو.

 

وينكر كييس كل التهم الموجهة إليه ويصفها بأنها "ادعاءات باطلة"، والخميس أعلن أنه سيغادر عمله مؤقتا من أجل التفرغ للدفاع عن نفسه في وجه الاتهامات.

 

وتضمن التقرير الأخير لـ"نيويورك تايمز" شهادة كاتب المقالات الشهير المقرب من إسرائيل، ستيفنز، الذي قال إنه أبلغ السفير الإسرائيلي في واشنطن بسلوك كييس، قبل أشهر من تعيينه متحدثا باسم نتانياهو.

 

وفي نوفمبر 2016، وصف ستيفنز تعيين كييس في منصبه، بـ"الأمر الخطير على النساء في مكاتب الحكومة الإسرائيلية".

 

وفي ذلك الوقت، كان ستيفنز يعمل لصحيفة "وول ستريت جورنال"، وحينها منع كييس من زيارة مكتب الصحيفة بسبب سلوكه تجاه النساء، كما أنه وبخ كييس بنفسه ووصفه بأنه "عار على الرجال".

 

الحقيقة الدولية -  عمان

Friday, September 14, 2018 - 2:52:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018