حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة تحذير… قلّة النوم تسبّب هذا المرض المزمن تحدث مرة واحدة في كل 4.5 ملايين حالة حمل .. سيدة تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد المبارك الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/09/2018 توقيت عمان - القدس 2:05:50 PM
مباراتان ضمن دوري المحترفين
مباراتان ضمن دوري المحترفين

تقام اليوم الجمعة مباراتان ضمن منافسات الاسبوع الثالث بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ويستضيف فريق الجزيرة نظيره الحسين اربد على ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساء، فيما يلتقي الوحدات فريق نادي الصريح عند السابعة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتختتم منافسات الاسبوع الثالث يوم السبت المقبل بلقاء الرمثا مع الفيصلي، والسلط مع شباب الاردن.

ويشار الى ان مباريات الاسبوع الثالث تفتتح اليوم بلقاء ذات راس مع الاهلي، وشباب العقبة مع البقعة.

ويذكر أن فريقي الجزيرة وشباب الاردن يتصدران الدوري حتى الان برصيد 6 نقاط لكل فريق، يليهما الفيصلي والسلط برصيد 4 نقاط لكل فريق.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 14, 2018 - 2:05:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023