"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/09/2018 توقيت عمان - القدس 2:04:43 PM
لقطات فضائية.. الوحش يقترب من سواحل الولايات المتحدة
لقطات فضائية.. الوحش يقترب من سواحل الولايات المتحدة

 أظهرت لقطات فضائية الإعصار "فلورنس" وهو يقترب من الساحل الشرقي للولايات المتحدة، ورغم تراجع قوته إلى الفئة الثانية، الخميس، ولا تزال المخاوف قائمة من العواصف والأمطار التي سيتسبب بها وستخلف أضرارا جسيمة، وفق مركز الأعاصير.

وذكر المركز في أحدث نشرة عن سير الإعصار أن "فلورنس" هو الآن إعصار من الفئة الثانية على سلم سافير-سيمبسون"، الذي يتألف من 5 فئات تصاعدية، مشيرا إلى أن الإعصار سيصطحب معه رياحا تصل سرعتها إلى 175 كلم/ساعة.

 

ومع اقتراب "فلورنس" من الساحل الشرقي للولايات المتحدة يواصل سكان المناطق المهددة استعداداتهم لمواجهة الرياح العاتية والأمطار الغزيرة التي سيتسبب بها.

 

وأصدرت السلطات أوامر إجلاء 1.7 مليون شخص في نورث كارولينا وساوث كارولينا وفرجينيا.

 

وهذه الولايات الثلاث هي المهددة أكثر بالإعصار "فلورنس"، الذي يتقدم نحو غرب وشمال غرب البلاد بسرعة تبلغ 26 كلم في الساعة.

من جانبه، حذر الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، من الإعصار، وأكد اكتمال استعدادات إدارته للتعامل معه.

 

وقال ترامب، في تغريدة على "تويتر": "يبدو إعصار فلورنس أكبر كثيرا من المتوقع، وسيصل قريبا، وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية وأطقم الاستجابة السريعة وسلطات إنفاذ القانون مزودة بما يلزم وجاهزة، ابقوا آمنين!".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 14, 2018 - 2:04:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023