القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 13/09/2018 توقيت عمان - القدس 9:49:15 PM
أسماء ومهن عناصر الخلية الإرهابية.. صور
أسماء ومهن عناصر الخلية الإرهابية.. صور
الحقيقة الدولية - عمان

أظهر الفيديو الذي بثه التلفزيون الأردني لإعترافات خلية الفحيص الإرهابية أسماء ومهن عناصر الخلية الإرهابية ومصيرهم.

وتالياً أسماء ومهن عناصر الخلية الإرهابية:

أحمد هاشم رضوان النسور أمير الخلية من مواليد 5/10/1986، يحمل الجنسية الأردنية ويقيم في مدينة السلط، ويحمل شهادة الدبلوم في الهندسة المدنية، ويعمل في مكتب لاستقدام الخادمات، وقتل خلال المداهمة الأمنية.

أحمد محمد أحمد عودة يحمل الجنسية الأردنية من مواليد 12/6/1989، يحمل الجنسية الأردنية ويقيم في العاصمة عمان، ويحمل شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية ويعمل في المنظمة النرويجية لإغاثة اللاجئين السوريين وقتل خلال المداهمة الأمنية.

ضياء محمد عبد الفواعير من مواليد 2/5/1986، ويحمل الجنسية الأردنية ويقيم في مدينة السلط، ويحمل شهادة الثانوية العامة، ويعمل كخادم مسجد، وقتل خلال المداهمة الأمنية.

محمود نايف موسى الحياري من مواليد 3/1/1986 ويحمل الجنسية الأردنية يقيم في مدينة السلط ويحمل شهادة دبلوم الهندسة الميكانية من كلية البوليتكنك، ويعمل في احدى الكسارات بالسط وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

محمود هاشم رضوان النسور من مواليد 20/6/1991 ويقيم في السلط، يحمل بكالوريوس ارشاد نفسي ويعمل كمعلم مدرسة وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

منذر محمد نمور القاضي يحمل الجنسية الأردنية وهو من مواليد 14/2/1986 ويقيم في الزرقاء، ويحمل شهادة دبلوم هندسة ميكانيكية من كلية البوليتكنك ويعمل في مكتب استقدام خادمات وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

أنس أنور عادل صالح من مواليد 5/6/1990 ويحمل الجنسية الأردنية ويقيم في العاصمة الأردنية عمان، ويحمل شهادة بكالوريوس الحاسوب ويحمل في محل تصوير وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

Thursday, September 13, 2018 - 9:49:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018