القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 13/09/2018 توقيت عمان - القدس 9:16:41 PM
أمن الدولة تحظر تداول ونشر اي اسماء متعلقة بقضية الدخان
أمن الدولة تحظر تداول ونشر اي اسماء متعلقة بقضية الدخان

الحقيقة الدولية - عمان

قرر النائب العام لمحكمة امن الدولة العميد القاضي العسكري الدكتور حازم المجالي مساء اليوم الخميس، استنادا للصلاحيات المخولة له قانونا حظر نشر اي معلومات تمس سير اجراءات التحقيق او تتناول اسماء متعلقة بقضية الدخان وعبر اي وسيلة كانت وعدم تداولها باي صورة حفاظا على سرية التحقيقات المتخذة والجارية في القضية وضمانا لسلامتها وتحت طائلة المسائلة القانونية بحق كل من يخالف ذلك.

واشار المجالي الى انه لم تسفر التحقيقات الجارية في القضية المذكورة عن تورط اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي بوقائع واحداث وملابسات هذه القضية واشتراكهم فيها حيث لوحظ مؤخرا تداول ونشر العديد من الاخبار والتعليقات والمقالات عبر وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي التي تفيد بتورط مسؤولين ورجال اعمال وشخصيات عامة.

وشدد المجالي ان تداول اسماء اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال عبر هذه الوسائل يعد جرما يعاقب عليه القانون ومن شأنه التأثير سلبا على حسن سير اجراءات التحقيق وسلامته في القضية.

وقال ان النيابة العامة لمحكمة امن الدولة باشرت اجراءات التحقيق فيما يعرف بقضية الدخان وان التحقيقات في هذه القضية ما تزال مستمرة ولم يتم الانتهاء منها الى الان .

Thursday, September 13, 2018 - 9:16:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018