القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 13/09/2018 توقيت عمان - القدس 9:16:41 PM
أمن الدولة تحظر تداول ونشر اي اسماء متعلقة بقضية الدخان
أمن الدولة تحظر تداول ونشر اي اسماء متعلقة بقضية الدخان

الحقيقة الدولية - عمان

قرر النائب العام لمحكمة امن الدولة العميد القاضي العسكري الدكتور حازم المجالي مساء اليوم الخميس، استنادا للصلاحيات المخولة له قانونا حظر نشر اي معلومات تمس سير اجراءات التحقيق او تتناول اسماء متعلقة بقضية الدخان وعبر اي وسيلة كانت وعدم تداولها باي صورة حفاظا على سرية التحقيقات المتخذة والجارية في القضية وضمانا لسلامتها وتحت طائلة المسائلة القانونية بحق كل من يخالف ذلك.

واشار المجالي الى انه لم تسفر التحقيقات الجارية في القضية المذكورة عن تورط اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي بوقائع واحداث وملابسات هذه القضية واشتراكهم فيها حيث لوحظ مؤخرا تداول ونشر العديد من الاخبار والتعليقات والمقالات عبر وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي التي تفيد بتورط مسؤولين ورجال اعمال وشخصيات عامة.

وشدد المجالي ان تداول اسماء اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال عبر هذه الوسائل يعد جرما يعاقب عليه القانون ومن شأنه التأثير سلبا على حسن سير اجراءات التحقيق وسلامته في القضية.

وقال ان النيابة العامة لمحكمة امن الدولة باشرت اجراءات التحقيق فيما يعرف بقضية الدخان وان التحقيقات في هذه القضية ما تزال مستمرة ولم يتم الانتهاء منها الى الان .

Thursday, September 13, 2018 - 9:16:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018