القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 13/09/2018 توقيت عمان - القدس 5:04:15 PM
مع التأكيد على قرار كف يدهم عن العمل
عرفة يخفض نسبة اقتطاع رواتب 3 من موظفي "آل البيت" إلى 25% بدلا من 100%
عرفة يخفض نسبة اقتطاع رواتب 3 من موظفي "آل البيت" إلى 25% بدلا من 100%

الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات 

قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة تخفيض نسبة الاقتطاع إلى 25% بدلا من 100% لثلاثة من الموظفين ممن تقدموا باستدعاء إلى رئيس الجامعة وذلك من أصل 38 موظفا ممن شملتهم عقوبة كف اليد عن العمل في الجامعة.

وجاء قرار الرئيس الذي شمل 3 فقط من الموظفين ممن تقدموا باستدعاءات إلى الرئيس للطلب بذلك وعددهم 3 موظفين فقط.

وأشار قرار الرئيس إلى التأكيد على قرار كف يد الموظفين عن العمل وذلك بموجب الصلاحيات المخولة لرئيس الجامعة وسندا لأحكام المادة 60/ب من نظام الموظفين في جامعة آل البيت رقم 153 لسنة 2003 والتي تنص على: "إذا أحيل الموظف إلى التحقيق أو إلى المجلس التأديبي الابتدائي أو إلى أي جهة قضائية، فللرئيس الحق في كف يد هذا الموظف عن العمل خلال إجراءات التحقيق والمحاكمة، وإيقاف راتبه وعلاوته جزئيا أو كليا إلى أن يصدر القرار النهائي بحقه ولا يجوز قبول استقالة الموظف في هذه الحالة إلى أن يصدر القرار النهائي القطعي في الدعوة التأديبية أو القضائية المقامة عليه.
وتضمن القرار بأنه وللاعتبارات المذكورة في الاستدعاءات المقدمة من الموظفين الثلاثة اتخذ الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة قرارا اليوم الخميس بتخفيض نسبة الاقتطاع الواردة في القرار المشار إليه أعلاه من 100% إلى 25 بالمئة من تاريخ اليوم 13- 9-2018 ولحين صدور القرار النهائي بحقهم من الجهات القضائية المختصة. يشار إلى أن 3 موظفين فقط تقدموا باستدعاء الى رئيس الجامعة للطلب بالنظر بتخفيض الرواتب من أصل 38 موظفا بحيث تم دراسة هذه الحالات الثلاث واتخذ القرار المناسب بشأنها.

Thursday, September 13, 2018 - 5:04:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018