القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 13/09/2018 توقيت عمان - القدس 3:20:28 PM
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( الإرشاد النفسي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( معلم الصف/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( الإدارة المدرسية/ برنامج الدبلوم العالي) في الجامعة الهاشمية .
ووافق المجلس على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (الإدارة التربوية/ برنامج الماجستير) في جامعة جدارا.

وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.
ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (أمن المعلومات والفضاء الالكتروني/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التصميم والتواصل البصري/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا.
كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (إدارة الموارد البشرية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية.
ووافق على اقرار المجالات المعرفية لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وعلى المجالات المعرفية لتخصص (علم الحاسوب/الذكاء الاصطناعي / برنامج البكالوريوس) والمجالات المعرفية لتخصص (فنون انتاج الصوت / برنامج البكالوريوس ).
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وتاجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (فنون انتاج الصوت/ برنامج البكالوريوس) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التكييف والتبريد / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (تصميم الميديا الرقمية / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات / برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون التصميم الداخلي والديكور/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

الحقيقة الدولية -  بترا

Thursday, September 13, 2018 - 3:20:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018