تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية جرش.. ترحيل المواطنين الذين يقطنون في الخيم والبراكيات قرب الأودية الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اصابة رجلي امن بعيارات نارية خلال متابعة مطلوبين بقضية مخدرات في اربد "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 13/09/2018 توقيت عمان - القدس 3:20:28 PM
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( الإرشاد النفسي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( معلم الصف/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( الإدارة المدرسية/ برنامج الدبلوم العالي) في الجامعة الهاشمية .
ووافق المجلس على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (الإدارة التربوية/ برنامج الماجستير) في جامعة جدارا.

وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.
ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (أمن المعلومات والفضاء الالكتروني/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التصميم والتواصل البصري/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا.
كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (إدارة الموارد البشرية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية.
ووافق على اقرار المجالات المعرفية لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وعلى المجالات المعرفية لتخصص (علم الحاسوب/الذكاء الاصطناعي / برنامج البكالوريوس) والمجالات المعرفية لتخصص (فنون انتاج الصوت / برنامج البكالوريوس ).
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وتاجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (فنون انتاج الصوت/ برنامج البكالوريوس) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التكييف والتبريد / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (تصميم الميديا الرقمية / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات / برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون التصميم الداخلي والديكور/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

الحقيقة الدولية -  بترا

Thursday, September 13, 2018 - 3:20:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018