القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:16:17 AM
مادبا : إغلاق ملحمتين ومحل دواجن طازجة ... صور
مادبا : إغلاق ملحمتين ومحل دواجن طازجة ... صور

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة 

ضبطت لجنة الصحة والسلامة العامة في مادبا خلال جولة تفتيش اليوم الاربعاء واستمرت حتى ساعات المساء كميات من اللحوم والدواجن المنتهية الصلاحية في تلك المحلات التي تتلاعب بغذاء المواطن وصحتة حيث تم اغلاق ملحمتين ولما لبيع الدواجن الطازجة لمخالفات من الدرجة الاولى .
حيث تم تنفيذ الحملة بناءا على توجيهات من محافظ مادبا حسن القيام لتنفيذ الحملة وضبط كل من تسول له نفسة التلاعب بوقت وغذاء وصحة المواطنين وتشديد العقوبات على المخالفين وتحويلهم للجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الأمر حسب مساعد محافظ مادبا لشؤون الصحة والسلامة العامة قيس المدني .
وأضاف المدني أنه تم اغلاق الملحمتين لفقدانها لشروط الصحة والسلامة العامة ووجود حشرات والذبح خارج المسلخ مما يتسبب بأمراض للمواطنين .
وبين المدني أنه تم ضبط كميات من الدواجن لا يعرف مصدرها في محلا لبيع الدواجن الطازجة في السوق التجاري وإتلاف كامل الكميات من اللحوم والدواجن في،مكب النفايات وتحرير مخالفات من الدرجة الأولى وتحويل للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الأمر .
وأشار المدني انه تم تحرير 15 مخالفة لعدد من المحلات والمؤسسات والمطاعم والمحلات التجارية المخالفات ونواقص بالتعامل مع المواد الغذائية المعروضة على الرفوف لبيعها للمواطنين مشيرا إلى أنه تم تنفيذ الحملة بإسناد من المركز الأمني وشرطة البيئة وقوات الدرك .مديرية صحة مادبا وبداية مادبا وقسم الصحة والسلامة العامة في المحافظة .

Thursday, September 13, 2018 - 12:16:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023