أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/09/2018 توقيت عمان - القدس 7:19:14 PM
7 أشياء لا تبحث عنها في كمبيوتر العمل
7 أشياء لا تبحث عنها في كمبيوتر العمل


فكرة الإفراط في البحث عبر محركات الإنترنت مثل "غوغل" سيئة، وهي أكثر سوءا عند إجرائها لغايات شخصية في حاسوب العمل، وربما تؤدي إلى عواقب وخيمة.

ونشر موقع "بيزنيس إندساير" تقريرا  جاء فيه أن بحث الموظف في حاسوب العمل قد يورطه في إحراج شديد، ولن ينفع بعد ذلك عمليات المسح في المتصفح.

واستعرض الموقع 7 أمور ينبغي تجنب البحث عنها في حاسوب العمل:

1. المواقع الإباحية غير اللائقة:

دون تفكير يجب أن يبتعد المرء عن هذه الأماكن، لكن، للأسف، لا يرتدع الكثيرون، إذ أظهر تقرير حديث أن هناك 300 ألف عملية بحث عن المواقع الإباحية داخل مقر البرلمان البريطاني، فيما تعرض أحد موظفي مدينة بالتيمور الأميركية للفصل من عملها بسبب إفراطه في مشاهدة الأفلام الإباحية.

2. المعلومات السرية الخاصة بمؤسستك:

لا تحاول الوصول عن طريق البحث إلى معلومات سرية محصورة بعدد قليل من الموظفين. فريق تقنية المعلومات في الشركة سيعلم بأمرك عاجلا أم آجلا.

3. معلومات خاصة بوظيفتك الثانية:

قاوم إغراق البحث في حاسوب العمل عن معلومات خاصة بعملك الثاني أو المشروع الذي تديره، إذ فصل كثيرون، حسب الموقع الأميركي، بعد ضبطتهم يستغلون حاسوب العمل لصالح أعمالهم الخاصة.

5. البحث عن وظائف، خصوصا لدى المنافسين:

ربما هذا أكثر أمر لا يتسامح فيه أرباب العمل، لذلك لا تبحث عن وظيفة جديدة في العمل الحالي، حتى وإن كنت غير راض عنه. الأمر الذي يعني أنك تجاوزت الحد الخاص بالثقة.

6. المواعدة والعلاقات العاطفية:

من الأفضل تجنب حياتك العاطفية عبر سجل بحث الكمبيوتر.

7. البحث عن مواقع الحفلات والأفراح:

صاحب العمل لا يريد أن يراك تقضي وقتا كثيرا في العمل للتخطيط لأنشطة شخصية بحتة.

Wednesday, September 12, 2018 - 7:19:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023