مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/09/2018 توقيت عمان - القدس 6:47:18 PM
جامعة العقبة للتكنولوجيا تقدم منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في العقبة
جامعة العقبة للتكنولوجيا تقدم منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في العقبة

الحقيقة الدولية – عمان

قدمت جامعة العقبة للتكنولوجيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة ضمن التخصصات التي تقدمها جامعة العقبة للتكنولوجيا وليست متوفرة في الجامعات الرسمية في مدينة العقبة. وكان الإعلان عن هاتين المنحتين قد تم من قبل رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت مساء هذا اليوم الأحد الموافق 2018/9/9 ضمن الاحتفال السنوي الأول لجمعية الشمال الخيرية لتكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة والذي يرعاه معالي السيد ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وجاء الإعلان عن المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تأكيدًا للدور الريادي الذي تضطلع به جامعة العقبة للتكنولوجيا في خدمة المجتمع المحلي والارتقاء به وتجسيدًا للدور التكاملي مع الجامعات الرسمية في محافظة العقبة إذ إن الجامعة ستقدم المنحتين في تخصصات غير متوفرة في الجامعات الرسمية في العقبة وتعبيرًا عن رؤية القائمين على الجامعة: رئيسًا ومجلس أمناء وهيئة مديرين في أن تبقى جامعة العقبة للتكنولوجيا منارة علم تسطع في سماء العقبة لتنير أفاق الوطن الحبيب. 

وجاء تقديم المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تحقيقًا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين- حفظه الله ورعاه في الشراكة المجتمعية بين مؤسسات القطاعين العام والخاص مما يحقق الارتقاء والازدهار للمجتمع المحلي ومن ثم المجتمع في جميع أنحاء الوطن الغالي.

Monday, September 10, 2018 - 6:47:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023