القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/09/2018 توقيت عمان - القدس 2:06:10 PM
مؤتة.. الصرايرة يلتقي رئيس جامعة الاستقلال الفلسطينية
مؤتة.. الصرايرة يلتقي رئيس جامعة الاستقلال الفلسطينية

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

اكد رئيس جامعة مؤته الدكتور ظافر الصرايره ان العلاقات الأردنية الفلسطينية مبنية على الاحترام والمتبادل ومنطلقة من الدور الاردني الثابت في دعم الاشقاء الفلسطينيين في كل المجالات التعليمية والثقافية والمجتمعية والنابعة من حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على التعاون الوثيق مع السلطة الفلسطينية ممثلة برئيسها محمود عباس.

 

واوضح الصرايره خلال استقباله اليوم رئيس جامعة الاستقلال الفلسطينية ا. د. صالح أبو اصبع والوفد المرافق له اهمية هذه الزيارات لتحقيق الاهداف والغايات النبيلة من خلال التبادل المعرفي والعلمي والامني وفقا للبرامج التي تخدم المؤسسات التعليمية في البلدين الشقيقين.

 

وعبر الصرايره عن استعداد مؤته واستمرارها بمد جسور التعاون المشترك للاستفادة من الخبرات الأكاديمية والإدارية مجددا الترحاب بالوفد الفلسطيني من جامعة الاستقلال المشهود لها بالتميز والابداع والسعي الدؤوب للتطور.

 

من جانبه استعرض الدكتور ابو اصبع واقع جامعة الاستقلال واهميتها في خدمة الطلبة مقدرا عاليا التعاون البناء الذي تبديه جامعة مؤته في كافة المجالات الأمنية والتعليمية معربا عن امله ان يستمر هذا التعاون نظرا لتميز جامعة مؤته على مستوى الشرق الاوسط في الجوانب التعليمية والأمنية والثقافية مقدرا عاليا جهود رئاستها لحسن الاستقبال ودفء المشاعر التي تجمع بين الشعبين الاردني والفلسطيني.

 

وقدم رئيس جامعة مؤته درعا تكريميا للوفد الضيف.

Sunday, September 9, 2018 - 2:06:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023