القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/09/2018 توقيت عمان - القدس 11:25:17 AM
عقوبات بحق 30 موظفا في آل البيت تصل الى كف اليد عن العمل
عقوبات بحق 30 موظفا في آل البيت تصل الى كف اليد عن العمل
جلسة مجلس النواب اليوم

الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

 

اتخذ رئيس جامعة آل البيت ضياء الدين عرفة عقوبات بحق موظفي الجامعة الذين اثاروا الشغب داخل الحرم الجامعي أمس الاثنين وقاموا بطرد الرئيس من مكتبه.

 

ووصلت العقوبات بحسب كتاب موجه من الرئيس الى كف يد الموظفين عن العمل وايقاف ما نسبته 100% من راتب الموظفين المعاقبين والعلاوات الى حين صدور القرار النهائي بحقهم من قبل الجهات القضائية.

 

وأعلن وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي أنه سيكون هناك إجراءات حازمة قانونية بحق من قاموا بالتهجم على رئيس جامعة آل البيت.

 

وبين الطويسي خلال جلسة النواب الثلاثاء ردا على سؤال لنائب رئيس لجنة التربية النيابية حسن السعود أن 26 اداري من جامعة آل البيت و 4 من الأكاديميين اقتحموا مكتب رئيس الجامعة الساعة العاشرة والنصف اعتراضا على تنسب مجلس أمناء الجامعة إلى مجلس التعليم العالي بتجديد برئاسة الرئيس الدكتور ضياء عرفة حيث أن رئاسته الاولى تنتهي في الـ 15 من الشهر الجاري وادعاءاتهم ان أداء الرئيس غير مرضي.

 

وعبر الطويسي عن ادانت وزارة التعليم ومجلس التعليم العالي لما قامت به هذه المجموعة ومعايير تقييم رئيس الجامعة محكومة بالمعايير الواردة بالقانون.

 

 

وأكد أن عملية التقييم للرؤساء محكومة بالنصوص بطريقة مؤسسة تبدأ بمجلس أمناء الجامعة، حيث يقوم مجلس التعليم العالي باتخاذ قراره بالتجديد من عدمه.

 

بدء اتخاذ اجراءات حازمة بحيث كف يدهم عن العمل وتحويلهم إلى الجهات المختصة التي ستفصل بحقهم.

 

 

 

Tuesday, September 4, 2018 - 11:25:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023