القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/09/2018 توقيت عمان - القدس 7:33:52 PM
محاضرة للداعية د. زغلول النجار في جمعية رابطة الاسر الرفاعية.. تقرير تلفزيوني
محاضرة للداعية د. زغلول النجار في جمعية رابطة الاسر الرفاعية.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – حمزة نايف المعاني

تحت عنوان ( الاعجاز العلمي في القرآن الكريم ) اقامت جمعية رابطة الاسر الرفاعية في الاردن السبت، ندوة حوارة القاها الداعية الإسلامي الدكتور زغلول النجار وذلك في مقر الجمعية في العاصمة عمان. 

وقال الداعية الاسلامي الدكتور زغلول النجار خلال الندوة بأن الدعوة بالدين لم تعد تلقى قبولاً لان فكرة الدين تشوهت عندهم، واهمية هذه الندوات بالنسبة للمسلمين تثبيته على دينه ولغير المسلم ان يفهم القرآن فهم جديداً 

الدكتور مراد الرفاعي مدير اوقاف عمان قال ان المجتمعات بحاجة لمعرفة الاعجاز العلمي وتحديدا المجتمعات الغربية حتى يقبلوا على الدين الاسلامي، وان هذه الندوات تأتي لتعزيز القيم بين الناس في المجتمع الاردني.

وزير الاوقاف الاسبق الدكتور هايل داود اشار الى ان العلماء يتفقون على ان القرآن الكريم يوجد به صور عديدة من الاعجاز العلمي، وتناول مثل هذه المواضيع تقوي الايمان لدى المسلمين بكتاب الله.
  
وقال الدكتور محمد الرفاعي رئيس اللجنة الثقافية في رابطة الاسر الرفاعية ان هذه الندوة بدأيه لسلسلة من الندوات التي ستقدمها الرابطة لأهالي المجتمع المحلي في منطقة شفا بدران.


من جانبه قال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة شفا بدران تيسير العدوان ان امانه عمان ان امانه عمان تقدم كافة الدعم للجمعيات لأنها تعمل على تقوية العلاقات بين ابناء المجتمع.

وحضر الندوة اهالي ال الرفاعي وابناء المجتمع المحلي، كما وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها رابطة الاسرة الرفاعية الدينية والثقافية والاجتماعية، وتم في نهاية الندوة تقديم درع تكريمي الى الدكتور النجار من ابناء الرابطة

Sunday, September 2, 2018 - 7:33:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023