تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية جرش.. ترحيل المواطنين الذين يقطنون في الخيم والبراكيات قرب الأودية الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اصابة رجلي امن بعيارات نارية خلال متابعة مطلوبين بقضية مخدرات في اربد "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/08/2018 توقيت عمان - القدس 1:27:12 PM
مندوبا عن جلالة الملك اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد احمد الزعبي .. صور
مندوبا عن جلالة الملك اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد احمد الزعبي .. صور

الحقيقة الدولية - عمان


مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، شارك المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، ظهر اليوم الثلاثاء، في تشييع جثمان الشهيد أحمد إدريس الزعبي، في مسقط رأسه ببلدة الذنيبة في لواء الرمثا.

ونقل الحواتمة تعازي ومواساة جلالة القائد الأعلى لذوي الشهيد وأسرته، ولعشيرة الزعبي، باستشهاد ابنهم الذي قضى متأثراً بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الجبان، الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام، في العاشر من الشهر الحالي في مدينة الفحيص.

 

وأكد الحواتمة أن الشهيد سيبقى رمزاً للبطولة، خالداً مع الشهداء الذين افتدوا الوطن بدمائهم الزكية، ووقفوا بتضحياتهم سداً منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره .

 

وسلم اللواء الركن الحواتمة العلم الأردني لوالد الشهيد الزعبي، وجرت للشهيد مراسم عسكرية مهيبة، حُمل خلالها على أكتاف رفاق السلاح من منتسبي قوات الدرك.

 

وقال والد الشهيد أن ابنه قضى في سبيل الحق شهيداً، ليقابل وجه ربه في هذه الأيام المباركة مدافعاً عن أرضه ووطنه، داعياً الله أن يحفظ الوطن، وجلالة القائد الأعلى، ومنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه.

 

وشارك في مراسم التشييع وأداء صلاة الجنازة عدداً من كبار المسؤولين، وكبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والعديد من الفعاليات الشعبية والرسمية.

Tuesday, August 21, 2018 - 1:27:12 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
( يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) مهما قدمنا من شهداء سيبقى وطننا قلعة صمود امام الارهاب والفكر المتطرف بتلاحمه وتعاضده وتكاتفه !!احمد ادريس الزعبي لحقت بكوكبة الشهداء !!كلنا طلائع استشهاد وفجر اشراقة لبهاء وطننا الغالي !! دركنا دركنا سواعد بناء وتضحيه !!
21/08/2018 - 2:02:42 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018