الوزير أبو يامين: الحكومة لم تتوقع ردة الفعل الشعبية على قانون الضريبة الأميرة سمية بنت الحسن تكرم الطلبة المتميزين من خريجي جامعة الأميرة سمية "المالية" تبدأ صرف رواتب أيلول اعتباراً من الأحد محافظ مادبا يلتقي اعلاميي المحافظة إصابة 4 مواطنين فلسطينيين برصاص الاحتلال شرقي دير البلح بحث انشاء كلية شريعة في سنغافورة بالتعاون مع الجامعة الاردنية تشكيلات أكاديمية في كلية الحصن الجامعية امين عام سلطة وادي الأردن: المزارعون مسؤولون عن حالات الغرق في الاغوار مادبا.. "الصحة" تغلق مسبح مدينة الأمير هاشم *"شباب العمل الإسلامي": الفقراء من سيدفع ثمن القرارات الاقتصادية للحكومة "المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية مجلس الوزراء يوافق على مشروع نظام معدل لنظام التأمين الصحي في القوات المسلحة أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/08/2018 توقيت عمان - القدس 1:27:12 PM
مندوبا عن جلالة الملك اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد احمد الزعبي .. صور
مندوبا عن جلالة الملك اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد احمد الزعبي .. صور

الحقيقة الدولية - عمان


مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، شارك المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، ظهر اليوم الثلاثاء، في تشييع جثمان الشهيد أحمد إدريس الزعبي، في مسقط رأسه ببلدة الذنيبة في لواء الرمثا.

ونقل الحواتمة تعازي ومواساة جلالة القائد الأعلى لذوي الشهيد وأسرته، ولعشيرة الزعبي، باستشهاد ابنهم الذي قضى متأثراً بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الجبان، الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام، في العاشر من الشهر الحالي في مدينة الفحيص.

 

وأكد الحواتمة أن الشهيد سيبقى رمزاً للبطولة، خالداً مع الشهداء الذين افتدوا الوطن بدمائهم الزكية، ووقفوا بتضحياتهم سداً منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره .

 

وسلم اللواء الركن الحواتمة العلم الأردني لوالد الشهيد الزعبي، وجرت للشهيد مراسم عسكرية مهيبة، حُمل خلالها على أكتاف رفاق السلاح من منتسبي قوات الدرك.

 

وقال والد الشهيد أن ابنه قضى في سبيل الحق شهيداً، ليقابل وجه ربه في هذه الأيام المباركة مدافعاً عن أرضه ووطنه، داعياً الله أن يحفظ الوطن، وجلالة القائد الأعلى، ومنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه.

 

وشارك في مراسم التشييع وأداء صلاة الجنازة عدداً من كبار المسؤولين، وكبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والعديد من الفعاليات الشعبية والرسمية.

Tuesday, August 21, 2018 - 1:27:12 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
( يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) مهما قدمنا من شهداء سيبقى وطننا قلعة صمود امام الارهاب والفكر المتطرف بتلاحمه وتعاضده وتكاتفه !!احمد ادريس الزعبي لحقت بكوكبة الشهداء !!كلنا طلائع استشهاد وفجر اشراقة لبهاء وطننا الغالي !! دركنا دركنا سواعد بناء وتضحيه !!
21/08/2018 - 2:02:42 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018