الملك: معركة الكرامة شاهد حي على التضحيات في سبيل العزة والمجد الدفاع المدني : حريق مستودعات لقطع السيارات على جسر ماركا - فيديو جمعية نبض الحياه لمرضى السرطان في الكرك تنتجب هيئتها الإدارية وفد من شيوخ ووجهاء الحويطات يزورون جامعة الحسين بن طلال - مصور وزير المياه والري: مشروع لزراعة (6) ألاف دونم بالاعلاف في جنوب عمان بكلفة (2,5) مليون دينار مليون طالب وطالبة على مستوى المملكة يشاركون في مسابقة تحدي القراءة العربي "الشرطة المجتمعية " في جرش تكرم الامهات في مدرسة الخنساء الثانوية للبنات العمل تحتفي بذكرى يوم الكرامة وعيد الأم الأولمبياد الخاص.. الإمارات تحقق السعادة لـ أصحاب الهمم اتحاد غرب اسيا يعلن تنظيم بطولته الاولى للسيدات في العقبة بلدية جرش تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الام وتكرم ام الشهيد - مصور "الخارجية": جثامين الشهداء الاربعة ستوارى الثرى في نيوزلندا مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا يوم توعوي صحي في مدرسة فاطمة الزهراء في جرش - مصور الأعيان يعيد للنواب "معدل العمل"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:53:29 PM
الطفيلة: قصابون يذبحون أمام محالهم في الشوارع
الطفيلة: قصابون يذبحون أمام محالهم في الشوارع
قصابون خلال عملهم في إحدى حظائر الأغنام

الحقيقة الدولية – الطفيلة – محمد محيسن
طالب سكان في الطفيلة البلدية بضرورة إلزام القصابين استخدام المسلخ البلدي لتجهيز ذبحياتهم، سيما وان أغلبهم يعمدون للذبح أمام محلاتهم، ما يتسبب بتلوث الشوارع خصوصا الرئيس منها.
مواطنون قالوا ان ظاهرة الذبح أمام المحلات التجارية وما تجاوزه من محلات أخرى يجعل من المشهد العام مشهدا غير حضاري، فيما تلاصق محلات القصابين محلات أخرى تتخصص في بيع المواد الغذائية أو الأفران أو محلات بيع الألبان أو حتى الصيدليات بما يجعلها عرضة للتلوث.
وبينوا ان ذلك يسهم في التلوث بكافة أشكاله، حيث يمكن أن تمارس بطريقة غير صحية في ظل ندرة المياه التي يجب أن تغسل بها الذبائح، كما إسهامها في تلوث المنطقة المحيطة.
من جانبه رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عودة السوالقة قال أن ممارسة الذبح أمام المحلات يعتبر مخالفة صحية كبيرة كونها تؤثر سلبا على المظهر العام للمدينة وشارعها الرئيس، علاوة على ما يمكن أن تتسبب به من مكاره صحية.
ولفت إلى أهمية وعي من يرتكب مثل تلك المخالفات، والتي لا يمكن للقوانين المطبقة حيال المخالفين أن تردعهم عنها، كونها لا تفضي إلى عقوبات مغلظة بل للميل إلى التخفيف فيها بما يشجع البعض من القصابين على الاستمرار بارتكابها، متحملين الغرامة المالية المخففة والتي هي في الأصل مبالغ كبيرة تخفف إلى أدنى حد، مؤكدا على أهمية فرض هيبة القانون وعدم التهاون به لتحقيق المصلحة العامة.

Tuesday, August 21, 2018 - 12:53:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018