تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية جرش.. ترحيل المواطنين الذين يقطنون في الخيم والبراكيات قرب الأودية الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اصابة رجلي امن بعيارات نارية خلال متابعة مطلوبين بقضية مخدرات في اربد "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:53:29 PM
الطفيلة: قصابون يذبحون أمام محالهم في الشوارع
الطفيلة: قصابون يذبحون أمام محالهم في الشوارع
قصابون خلال عملهم في إحدى حظائر الأغنام

الحقيقة الدولية – الطفيلة – محمد محيسن
طالب سكان في الطفيلة البلدية بضرورة إلزام القصابين استخدام المسلخ البلدي لتجهيز ذبحياتهم، سيما وان أغلبهم يعمدون للذبح أمام محلاتهم، ما يتسبب بتلوث الشوارع خصوصا الرئيس منها.
مواطنون قالوا ان ظاهرة الذبح أمام المحلات التجارية وما تجاوزه من محلات أخرى يجعل من المشهد العام مشهدا غير حضاري، فيما تلاصق محلات القصابين محلات أخرى تتخصص في بيع المواد الغذائية أو الأفران أو محلات بيع الألبان أو حتى الصيدليات بما يجعلها عرضة للتلوث.
وبينوا ان ذلك يسهم في التلوث بكافة أشكاله، حيث يمكن أن تمارس بطريقة غير صحية في ظل ندرة المياه التي يجب أن تغسل بها الذبائح، كما إسهامها في تلوث المنطقة المحيطة.
من جانبه رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عودة السوالقة قال أن ممارسة الذبح أمام المحلات يعتبر مخالفة صحية كبيرة كونها تؤثر سلبا على المظهر العام للمدينة وشارعها الرئيس، علاوة على ما يمكن أن تتسبب به من مكاره صحية.
ولفت إلى أهمية وعي من يرتكب مثل تلك المخالفات، والتي لا يمكن للقوانين المطبقة حيال المخالفين أن تردعهم عنها، كونها لا تفضي إلى عقوبات مغلظة بل للميل إلى التخفيف فيها بما يشجع البعض من القصابين على الاستمرار بارتكابها، متحملين الغرامة المالية المخففة والتي هي في الأصل مبالغ كبيرة تخفف إلى أدنى حد، مؤكدا على أهمية فرض هيبة القانون وعدم التهاون به لتحقيق المصلحة العامة.

Tuesday, August 21, 2018 - 12:53:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018