تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية جرش.. ترحيل المواطنين الذين يقطنون في الخيم والبراكيات قرب الأودية الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اصابة رجلي امن بعيارات نارية خلال متابعة مطلوبين بقضية مخدرات في اربد "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/08/2018 توقيت عمان - القدس 10:27:29 AM
الأمم المتحدة تدعو إلى توفير تمويل توريد وقود الطوارئ في غزة فورا
الأمم المتحدة تدعو إلى توفير تمويل توريد وقود الطوارئ في غزة فورا
دعا منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة، جيمي ماكغولدريك الجهات المانحة إلى تمويل توريد وقود الطوارئ على الفور للحيلولة دون وقف الخدمات الأساسية في قطاع غزة بالكامل.

وقال في بيان صحفي، إن الخدمات المنقذة للحياة في القطاع تعتمد بشكل كبير على وقود الطوارئ الممول من المانحين مشيرا إلى أن مخزون هذا الوقود آخذ في النفاد، مضيفا أن الأمم المتحدة ستوفر آخر ما تبقى لها من إمدادته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال جيمي ماكغولدريك انه "بدون تأمين الأموال اللازمة لتمكين تقديم إمدادات الوقود بصورة متواصلة، فسوف يُجبر مقدمو الخدمات على تعليق عملياتهم، أو تقليصها إلى حد كبير، بدءا من مطلع شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وهو ما يحمل في طياته عواقب خطيرة محتملة."

وذكر البيان الصحفي أن وقود الطوارئ، الذي تورده الأمم المتحدة، يـُقدم لنحو 250 منشأة من منشآت الصحة والمياه والصرف الصحي لتشغيل المولدات، التي لا يستغنى عنها في ظل أزمة الطاقة المزمنة في غزة، مضيفاً أن أكثر من نصف سكان قطاع غزة عرضة لخطر فيضان مياه الصرف الصحي، في حال نفاد الوقود في محطات ضخ مياه الصرف الرئيسية، البالغ عددها 41 في قطاع غزة.

وشدد البيان على ان هناك حاجة إلى 4.5 مليون دولار لضمان استمرار الحد الأدنى من الخدمات الأساسية حتى نهاية العام.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 21, 2018 - 10:27:29 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018