أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:08:54 AM
أبرز القوى السياسية المنضوية تحت راية الكتلة البرلمانية الأكبر في العراق
أبرز القوى السياسية المنضوية تحت راية الكتلة البرلمانية الأكبر في العراق
كشف عضو ائتلاف "دولة القانون" محمد الموسوي، عن أبرز القوى المنضوية تحت راية الكتلة الأكبر التي سيعلن عن تشكيلها، مشيرا إلى أن عدد نوابها داخل البرلمان سيصل إلى 200 نائب.

وقال الموسوي: "تشكيل الكتلة الأكبر أصبح قاب قوسين أو أدنى، وقد توضحت معالمها بشكل كبير.. كان من المفترض إعلانها في هذين اليومين قبل العيد أو خلال فترة عيد الأضحى المبارك".

وأضاف، أن "عدد النواب الذين حصل بينهم الاتفاق وصل إلى 200 نائب، وهم من دولة القانون، وتحالف الفتح، والاتحاد الوطني الكردستاني، والحزب الديمقراطي الكردستاني، إضافة إلى عدد من أعضاء أحزاب المعارضة الكردية".

وتابع: "الكتلة الجديدة والمزمع الإعلان عنها ستضم أيضا 32 نائبا من ائتلاف النصر بمسمياتهم الشخصية و34 نائبا من ائتلاف المحور الوطني بمسمياتهم الشخصية أيضا".

كما أكد نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، "أن القوى الوطنية اقتربت كثيرا من مسألة تشكيل الكتلة الأكبر، وأن مشروع الأغلبية السياسية لا يزال هو الحل الأمثل".

وورد في بيان عن مكتبه: "مشروع الأغلبية السياسية لا يزال هو الحل الأمثل للتخلص من الأزمات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية المزمنة التي يعاني منها العراق، والانطلاق لتشكيل حكومة قوية قادرة على حفظ الأمن والاستقرار واستعادة هيبة الدولة والنهوض بالخدمات".

الحقيقة الدوليه _وكالات 

Monday, August 20, 2018 - 12:08:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023