تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن قيمة ميسي تتراجع مع إنتر ميامي محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:04:39 AM
"تشيكرز" تحرج ماي أمام العموم
"تشيكرز" تحرج ماي أمام العموم

اعتبر رئيس مجموعة متنفذة من المشرعين البريطانيين المؤيدين للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أن ماي، قد تتعرض للمشاكل في البرلمان عند إقرار خطتها للخروج إذا لم تغير مقترحاتها.

واعتبر جاكوب ريس موج، المتداول اسمه كخليفة محتمل لرئيسة الوزراء تيريزا ماي في تصريح صحفي لـ"ذا صنداي تايمز" أنه إذا تمسكت ماي بخطة تشيكرز، ستجد أمامها تكتلا من الأصوات المضادة لها في مجلس العموم، ووصف مقترحات الخطة بأنها "خضوع" للاتحاد الأوروبي.
وأضاف: "بالطبع فإن المتشككين في الاتحاد الأوروبي داخل البرلمان ليسوا أغلبية في كل القضايا، لكنهم لا محالة سيشكلون أغلبية في بعض من هذه القضايا، وهو ما سيجعل التشريع صعبا بدرجة غير عادية إذا استند إلى خطة تيشكرز".

ويعارض ريس موج رئيس مجموعة البحث الأوروبية، وهي فصيل داخل حزب المحافظين الذي تتزعمه ماي بشدة، خطة الحكومة الخاصة بالخروج من الاتحاد الأوروبي والمعروفة باسم "خطة تشيكرز" ويؤيد انفصالا صريحا من التكتل بحلول 29 مارس 2019.

وتقضي "خطة تشيكرز" ببقاء بريطانيا في منطقة تجارة حرة مع الاتحاد الأوروبي خاصة بالمنتجات الصناعية والزراعية، لكن بعض مؤيدي الخروج من الاتحاد الأوروبي قالوا إن الخطة تعني أن قطاعات في الاقتصاد البريطاني ستضل خاضعة للقواعد التي تقرها بروكسل.

الحقيقة الدوليه _وكالات

Monday, August 20, 2018 - 12:04:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023