جرش.. ترحيل المواطنين الذين يقطنون في الخيم والبراكيات قرب الأودية الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اصابة رجلي امن بعيارات نارية خلال متابعة مطلوبين بقضية مخدرات في اربد "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 18/08/2018 توقيت عمان - القدس 8:55:46 PM
نقابة الأطباء تقرر تعليق العمل بلائحة أجور الأطباء الجديدة .. تقرير تلفزيوني
نقابة الأطباء تقرر تعليق العمل بلائحة أجور الأطباء الجديدة .. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – حمزة نايف المعاني

علقت نقابة الاطباء العمل بلائحة الاجور الطبية التي نشرت في الجريدة الرسمية الخميس الماضي وذلك استجابة لردود الفعل النقابية والشعبية الرافضة للائحة.

 

وكان مجلس النقباء قد طلب من نقابة الاطباء خلال اجتماعا طارئ عقده المجلس برئاسة نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس، التراجع عن اللائحة.

 

وقال د. العبوس عقب اجتماع لمجلس النقباء ولمجلس نقابة الاطباء ان مجلس النقابة قرر تعليق العمل باللائحة ودعوة الجمعيات التخصصية في النقابة التي وضعت التسعيرة ونسبت بالأجور، بإعادة دراسة اللائحة واعادة النظر بها والتنسيب بالرأي المناسب، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها الوطن والمواطن. 

 

واضاف "ان النقابة كما تحافظ على حقوق الطبيب لا تغفل باي شكل من الاشكال حقوق وواقع المرضى الذين نخدمهم ونعالجهم".

 

واشار د. العبوس ان ممارسات شركات التأمين التي لا تلتزم بلائحة الاجور وتفرض خصومات على اجور الاطباء ادت الى عزوف الاطباء عن التعامل معها مما أفقد المرضى الحصول على الخدمة الطبية كما تفتضيه حاجتهم.

 

واكد الدكتور العبوس على ضرورة ادراج الاجراءات الطبية الحديثة غير الواردة في اللوائح القديمة تحقيقا للعدالة وايجاد مرجعية يتم الاحتكام اليها في اجور تلك الاجراءات.


Saturday, August 18, 2018 - 8:55:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018