"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/08/2018 توقيت عمان - القدس 5:44:51 PM
إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة داخل مركبة شحن.. مصور
إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة داخل مركبة شحن.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان

قال مصدر امني ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الاشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى خارج المملكة بعد اخفائها بمخابئ سرية في احدى مركبات الشحن ، وباشر فريق خاص التحقيق وجمع المعلومات لتحديد هوية المتورطين ووقت نقلهم للمواد المخدرة.

واضاف المصدر ان جهود التحقيق مكنت الفريق من تحديد هوية سبعة اشخاص تورطوا في القضية اضافة الى موعد نقلهم للحبوب المخدرة بواسطة مركبة الشحن حيث جرى بالوقت المحدد ومن خلال كمائن وضعت لتلك الغاية ايقاف المركبة وعثر داخل مخابئ سرية في جسمها على ربع مليون حبة مخدرة والقي القبض على السبعة اشخاص الذين تورطوا في القضية.

كما وتعاملت كوادر الادارة مع ١٠ قضايا اخرى في مناطق مختلفة من المملكة القت القبض خلالها على ١٤ شخصا من حائزي ومروجي المواد المخدرة، من ابرزها قضيتين في العاصمة القي القبض في  الاولى على ثلاثة اشخاص داخل مركبة وبحوزتهم ٧ كفوف من مادة الحشيش المخدرة، في حين القي القبض خلال الثانية على احد المروجين بعد مداهمة منزله وبحوزته نص كف من مادة الحشيش المخدر وكميات اخرى من الحبوب والمواد المخدرة.


وفي إحدى محافظات الوسط تعاملت كوادر الادارة مع قضيتين منفصلتين القي القبض خلالهما على اثنين من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزة الاول  على كمية من الحبوب والمواد المخدرة وفيما ضبط بحوزة الثاني على ١٥٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة. 

وفي اقليمي الشمال والجنوب تم التعامل مع اربع قضايا القي القبض خلالها على اربعة مروجين وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة المجهزة والمعدة للبيع  ، وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري اوتوماتيكي. 

ونفذت كوادر الادارة مداهمتين لمنزلين في احدى مناطق البادية الوسطى خلال حملة على مروجي المواد المخدرة هناك القي القبض خلالها على اربعة مروجين وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة . 

وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام امن الدولة .




Saturday, August 18, 2018 - 5:44:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023