تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية جرش.. ترحيل المواطنين الذين يقطنون في الخيم والبراكيات قرب الأودية الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اصابة رجلي امن بعيارات نارية خلال متابعة مطلوبين بقضية مخدرات في اربد "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 17/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:30:00 PM
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية

 الحقيقة الدولية - عمان

القت كوادر البحث الجنائي القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من صناديق التبرعات داخل احد المساجد في العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان بلاغا ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة امس حول تعرض صناديق التبرعات داخل احد المساجد  للسرقة من قبل مجهولين بعد ان قاموا بدخول المسجد عن طريق كسر احد النوافذ وخلع اقفال الصناديق وسرقة المبالغ المالية من داخلها ، وبوشر التحقيق   لتحديد هوية المتورطين والقبض عليهم .

واضاف المصدر بان التحقيقات قادت لتحديد هوية حدثين اشتركا بالسرقة والقي القبض عليهما في احدى محافظات الشمال بالتنسيق مع العاملين في شعبة البحث الجنائي هناك ، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة وما زالت التحقيقات جارية .

Friday, August 17, 2018 - 12:30:00 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حدثين لم يبلغا السن القانونيه ويسرقان من مسجد !! هذه الاصاله والقيم يا سيطانين ؟؟؟ ابحثا عن عمل شريف عفيف حتى لا تبقيا من كرز اصلاح الى آخر من بداية حياتكما !!لعن وقبح كل سارق وسارقه !! والشكر للامن الذي يصل لكل الجناه بوقت قياسي !!
19/08/2018 - 11:45:13 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018