أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/08/2018 توقيت عمان - القدس 3:08:55 PM
رئيس اليرموك ينفي اجبار عمداء على تقديم استقالاتهم ويوضح
رئيس اليرموك ينفي اجبار عمداء على تقديم استقالاتهم ويوضح

 الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده

 

نفى رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي صحة الأنباء المتداولة حول اجبار 14 عميدا على تقديم استقالاتهم .

وأوضح الكفافي ل "الحقيقة الدولية" ان اجتماعا عقد في رئاسة الجامعة ضم نحو 17 عميدا ناقش عددا من الأمور الأكاديمية والإدارية والخطط المستقبلية التي كانت مدرجة على جدول الاعمال .

وبين ان تعيين عمداء الكليات في الجامعة يتخذ بقرار من مجلس الأمناء بناء على تنسيب من الرئيس لمدة عامين .

واشار الى ان 8 عمداء تنتهي فترة تعيينهم في الثاني والعشرين من اب الجاري حيث تم إشعارهم بذلك.

وبين ان عميدين تقدموا باستقالتهم طواعية قبل انتهاء عقدهم بعام لرغبتهم بالعمل في الخارج حيث سينظر في تلك الطلبات من قبل مجلس الأمناء

وأصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة اليرموك بيانا نفت فيه صحة ما يتم تداوله بخصوص اجبار ( 14)  عميد على تقديم استقالاتهم خلال اجتماع مجلس العمداء الذي عقد صباح اليوم – الخميس، مشددة على أنه لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال اجتماع اليوم أو حتى بعده.

وأكدت الجامعة في بيان لها استهجانها واستغرابها لمثل هذه الأخبار التي تحاول تشويه  سمعة الجامعة و النيل من مسيرتها و انجازاتها.

وشدد البيان على ان اجتماع اليوم لمجلس العمداء هدف بشكل اساسي لتقديم الشكر والتقدير من قبل رئيس الجامعة لجميع العمداء خلال فترة عملهم الماضية، وتبادل التهاني بمناسبة انتهاء العام الجامعي 2017/2018، حيث ثمن رئيس الجامعة جهود العمداء خلال العام الجامعي وحُسن أدائهم، الامر الذي انعكس ايجابا على مسيرة اليرموك التي تفخر على الدوام بمنجزات كوادرها الاكاديمية والادارية المتراكمة على كافة الصعد.

وقد اوضح رئيس الجامعة واقع المجلس الحالي ، حيث أنتهت خدمات (8) عمداء حكما، وتم قبول استقالة (3) اخرين تقدموا بها قبل نحو أكثر من اسبوع بسبب حصولهم  على اجازات تفرغ علمي وعقود عمل خارج المملكة، بالإضافة إلى أن أحد نواب الرئيس تنتهي فترة عمله "كنائب للرئيس" في غضون أقل من ثلاث أسابيع، وعليه فإن بقية العمداء وعددهم ستة مستمرين في مواقعهم للفترة المتبقية.

وتابع البيان أنه وبالنظر للحالة المشار إليها اعلاه من انتهاء خدمات واستقالات بعض اعضاء المجلس وبسبب رغبة بعضهم للتفرغ العلمي خارج الوطن، و لإن التشيكلات الاكاديمية متوقعة لدى الجميع مع نهاية كل عام جامعي لمن تنتهي مده تكليفه، قام  رئيس الجامعة بابلاغ مجلس العمداء برغبته بتشكيل فريق جديد يقود الجامعة في المرحلة المقبلة يساهم في تحقيق رؤى الجامعة ويحافظ على منجازاتها والبناء عليها

.

Thursday, August 16, 2018 - 3:08:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023