مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2018 توقيت عمان - القدس 3:21:46 PM
افتتاح مبنى مختبرات الحاسوب في كلية عجلون الجامعية...صور
افتتاح مبنى مختبرات الحاسوب في كلية عجلون الجامعية...صور

الحقيقة الدولية – عمان

 

افتتح الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الاثنين في كلية عجلون الجامعية مبنى مختبرات الحاسوب والذي تبلغ مساحته حوالي 650م2 بطاقة استيعابيه  تصل إلى 150 جهاز حاسوب موزعة على أربعة مختبرات وبلغت تكاليفه حوالي 700 الف دينار.

 

وطلب رئيس الجامعة في بداية كلمته التي ألقاها  في هذه المناسبة في مدرج كلية عجلون الجامعية الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح  شهداء قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية الذين يقدمون الشهيد تلو الشهيد في معارك اللطرون وباب الواد وعلى أسوار القدس وفي السلط والفحيص و الكرامه والبقعه والكرك  والركبان.

 

وأعلن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بأنه تقرر تسميه القاعة العامه باسم الشهيد محمد العزام  وبموافقة  رئيس مجلس الأمناء الدكتور المهندس  هشام الخطيب ومجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية.

 

وأشار إلى أهمية محاربة الفكر التكفيري والظلامي في كل مكان وخاصة الجامعات حيث أن جامعة البلقاء التطبيقية تقوم بهذا الدور وادخلت مواد جديدة كالمواطنة والقانون والمجتمع والابتكار والريادة والإبداع والأخلاق والسلوك وجعلت من مادة التربية الوطنية تواكب الحدث والإنجاز والمواطنة الإيجابية ومهارات الحياه بحيث نشارك في غرس الانتماء للوطن والقيادة الهاشمية التاريخية.

 

وأشار الأستاذ رئيس الجامعه إلى خطة جامعة البلقاء التطبيقية  في التطوير والتحديث اكاديميا واداريا وماليا والبنى التحتية والقاعات والمشاغل والمختبرات 

وأعلن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة عن تطوير الصالة الرياضية  في كلية عجلون.

 

وبين بأن الجامعة  قد طلبت تقديم المقترحات  العملية  لأحداث  تخصصات تقنية وتطبيقية  يجد الخريجون  عملا في الأسواق المحلية والخارجية.

 

وأوضح بأن جامعة البلقاء التطبيقية تنفذ في عملها ولن تحيد عنه ضمن الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني و منظومة التشريعات القانونية والأنظمة والتعليمات الناظمة  والاستراتيجية الوطنيه لتنمية الموارد البشرية.

 

وأكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بأن جامعة البلقاء التطبيقية في كافة كلياتها  من شمال المملكة   إلى جنوبها  جسم واحد مع مركز الجامعة. 

 

والقيت كلمات من عميد الكلية بالوكالة د وائل الربضي وخريجة عام 1965 السيدة نفيسه جويحان .

 

وقد وزع الأستاذ الرئيس الدروع على عدد  من خريجات الكلية عام 1965 والذي كان يسمى معهد معلمات يخدم الضفتين.

 

وقد حضر الافتتاح  علي المجالي محافظ عجلون وعدد من النواب ورئيس مجلس المحافظة والأستاذ  الدكتور جمال النسور نائب الرئيس لشؤون الاستثمار والأكاديمي بالوكالة  وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة والمجتمع المحلي.

Monday, August 13, 2018 - 3:21:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023