أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2018 توقيت عمان - القدس 1:55:48 PM
جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان تستنكر وتدين الاعمال الإرهابية الجبانة
جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان تستنكر وتدين الاعمال الإرهابية الجبانة

الحقيقة الدولية – عمان

 

إستنكرت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني الأعمال الإرهابية الجبانة التي إرتكبتها فئة ضالة بحق هذا الوطن، وعبرت عن عظيم فخرها بالأجهزة الأمنية الباسلة التي تصدت بكل شجاعة وإقتدار لهذه الفئة الضالة من أصحاب الفكر المنحرف.

 

وقال المهندس زهير العمري رئيس الجمعية "لقد أكدت الاحداث المؤسفة التي شهدناها على مدى اليومين الماضيين، وحدة وصلابة هذا الوطن، جيشا وأجهزة أمنية ومواطنين تحت قيادة هاشمية حكيمة في مواجهة الاخطار والتحديات، وفي التصدي لكل المحاولات البائسة لإستهداف أمنه وإستقراره".

 

وأضاف العمري بأننا في جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني إذ نؤكد وقوفنا خلف قيادتنا الحكيمة وقواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية اليقظة الساهرة على أمن الوطن وأبنائه، لنترحم على أرواح شهدائنا الأبرار الذي بذلوا دمائهم وأرواحهم لحماية تراب الوطن والذود عن أمنه وسلامة أبنائه، لنؤكد بان الدماء الغالية الزكية التي روت تراب الوطن ستظل مشاعل نور تضيء دروبنا، ونارا تحرق إعداء الحياة وكل قوى الشر والظلام.

Monday, August 13, 2018 - 1:55:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023