مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية وزير الطاقة والثروة المعدنية يرعى حفل اختتام مسابقة Solar Innovators Challenge بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/08/2018 توقيت عمان - القدس 7:13:40 PM
حجاج بيت الله الحرام يثمون جهود أبناء مدينة معان.. فيديو وتقرير تلفزيوني
حجاج بيت الله الحرام يثمون جهود أبناء مدينة معان.. فيديو وتقرير تلفزيوني

فريق الحقيقة الدولية للديار المقدسة - نضال الخرشة

ثمن حجاج بيت الله الحرام جهود الخير التي يقدمها ابناء محافظة معان في مدينة الحجاج مدخل المحافظة بما يعرف بسبيل معان.

ويقدم الأهالي أصناف متعددة من الطعام والشراب بشكل مجاني في استمرارية لكرم ابناء معان بحثا عن الأجر وترجمة حقيقية للجود الأردني الأصيل.

وعبر الحجاج عن مدى امتنانهم وتقديرهم لرسالة الخير والتكافل التي تقدمها المحافظة كأنموذج اصيل اعتاد عليه ابناء معان في مواسم الحج وخلال شهر رمضان المبارك.

يشار إلى أن كافة ابناء معان يشاركون في أشكال متعددة من التبرعات لشراء وتوفير ما يتم تقديمه ضيافة للحجاج، وتدار بإشراف مباشر من فئات عمريه تسعى لعمل الخير تدار تبرعات أخرى من خلال لجنة مشكلة من مديرية أوقاف المحافظة للغايات التنظيمية.

وتستمر خيم السبيل لحين عودة حجاج بيت الله الحرام.

Sunday, August 12, 2018 - 7:13:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023