وزير الصحة: خطة لتعيين 3500 موظف من مختلف التخصصات الطبية والتمريضية وزير النقل يطلع على مراحل تطور العمل في مطار الملكة علياء قانونية النواب تقر عدداً من تعديلات مشروع قانون مكافحة الفساد وصول الدفعة الأولى من حجاج عرب 48 أبو علي: توافق مع جميع النقابات على "الفوترة" باستثناء المحامين.. تقرير تلفزيوني أمسية إيمانية في مسجد الانتصار بالقويسمة.. تقرير تلفزيوني "الخارجية" الطالب القتيل شمال قبرص ليس أردنيا معرض صور للأمن العام في عهد الاستقلال.. تقرير تلفزيوني توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة تحقيقات جنائية في منطقة هندية لم تولد فيها أنثى واحدة خلال 3 أشهر الصبيحي: نهاية الشهر الحالي موعداً نهائياً لتحديث بيانات ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان مصر.. فيديو مروع لشاب يلاحق والده ويحرقه حيا مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 11/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:20:54 AM
الرئيس المكسيكي المنتخب يعتزم التخلي عن الحماية الرسمية المخصصة له
الرئيس المكسيكي المنتخب يعتزم التخلي عن الحماية الرسمية المخصصة له

أعلن الرئيس المكسيكي المنتخب اعتزامه التخلي عن فريق الحماية الشخصية المسلحة التي توفرها له الدولة.

وأوضح الرئيس المنتخب أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، الجمعة، أنه بدلا من ذلك سيكون محميا من مجموعة مكونة من عشرة رجال وعشر نساء منهم محامون وأطباء ومهندسون وتخصصات أخرى.

وأضاف لوبيز أوبرادور (64 عاما) وهو سياسي يساري، أن مجموعة الحماية هذه لن تحمل أسلحة معها، لكنها ستتدرب ضمن دورات خاصة على توفير الحماية الأمنية .

وبهذا يتخلى لوبيز أوبرادور عن حماية الحرس الرئاسي الذي توفره الدولة.

كان لوبيز أوبرادور الذي يطلق عليه أيضا “أملو” يمتلك أيضا خلال فترة توليه منصب عمدة مدينة مكسيكو سيتي (بين 2000 و 2005) فريقا أمنيا غير معتاد، حيث كان يتمتع بحماية مجموعة من الشرطيات المرتديات ملابس مدنية، كن يعرفن باسم “لاس غاسيلاس″ (أي الغزلان).

وعقب فوزه في الانتخابات الرئاسية بداية يوليو/تموز الماضي وضع “أملو” في اعتباره التخلي عن الحراسة الشخصية له كلية.

يتولى الرئيس الجديد الحكم في الأول من ديسبمر/كانون الأول المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 11, 2018 - 12:20:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018