القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:10:37 AM
حماس تطور تطبيقاً متصلاً بمنظومة الإنذار المسبق لاختراق هواتف (الإسرائيليين)
حماس تطور تطبيقاً متصلاً بمنظومة الإنذار المسبق لاختراق هواتف (الإسرائيليين)

قالت شركة أمن إلكتروني صهيونية، إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، طوّرت تطبيقاً يمكّنها من اختراق هواتف (الإسرائيليين)، وفق ما ذكرت القناة العاشرة العبرية.

وحسب شركة “كلير سكاي”، فإن تطبيق IsraelAlert (منبّه إسرائيل)، هو من تطوير حركة “حماس″، وتم وضعه على موقع إلكتروني مزيف.

وتهدف الحركة من خلال التطبيق الذي يحمل برنامج تجسس، حسب الشركة، إلى اختراق أجهزة كل من يقوم باستخدامه عن طريق الهاتف.

وعلى أثره، حذرت القناة العبرية، (الإسرائيليين) من استخدام التطبيق الذي قالت إنه يشبه تطبيقات “الضوء الأحمر” التي تحذر حامليها من إطلاق صواريخ أو قذائف من غزة.

وهناك عدة تطبيقات (إسرائيلية) متصلة بمنظومة رصد الصواريخ وقذائف الهاون (التي تُطلق من غزة)، وتعمل في الوقت ذاته مع انطلاق صفارات الإنذار.

وحسب الشركة الأمنية فإن ناشطي حركة “حماس″ يحاولون الترويج للموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسبق أن تمكن ناشطون في الحركة من اختراق هواتف مئات الجنود الصهاينة وغيرهم، وتحكمت بها عن بعد، من خلال تشغيل الكاميرا وسحب ملفات ومراقبة المحادثات.

ويأتي الحديث عن التطبيق في أعقاب جولة تصعيد بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، تراجعت حدّتها مساء الخميس، في ظل الحديث عن اتفاق تهدئة برعاية مصرية.  

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 11, 2018 - 12:10:37 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018