أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:10:37 AM
حماس تطور تطبيقاً متصلاً بمنظومة الإنذار المسبق لاختراق هواتف (الإسرائيليين)
حماس تطور تطبيقاً متصلاً بمنظومة الإنذار المسبق لاختراق هواتف (الإسرائيليين)

قالت شركة أمن إلكتروني صهيونية، إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، طوّرت تطبيقاً يمكّنها من اختراق هواتف (الإسرائيليين)، وفق ما ذكرت القناة العاشرة العبرية.

وحسب شركة “كلير سكاي”، فإن تطبيق IsraelAlert (منبّه إسرائيل)، هو من تطوير حركة “حماس″، وتم وضعه على موقع إلكتروني مزيف.

وتهدف الحركة من خلال التطبيق الذي يحمل برنامج تجسس، حسب الشركة، إلى اختراق أجهزة كل من يقوم باستخدامه عن طريق الهاتف.

وعلى أثره، حذرت القناة العبرية، (الإسرائيليين) من استخدام التطبيق الذي قالت إنه يشبه تطبيقات “الضوء الأحمر” التي تحذر حامليها من إطلاق صواريخ أو قذائف من غزة.

وهناك عدة تطبيقات (إسرائيلية) متصلة بمنظومة رصد الصواريخ وقذائف الهاون (التي تُطلق من غزة)، وتعمل في الوقت ذاته مع انطلاق صفارات الإنذار.

وحسب الشركة الأمنية فإن ناشطي حركة “حماس″ يحاولون الترويج للموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسبق أن تمكن ناشطون في الحركة من اختراق هواتف مئات الجنود الصهاينة وغيرهم، وتحكمت بها عن بعد، من خلال تشغيل الكاميرا وسحب ملفات ومراقبة المحادثات.

ويأتي الحديث عن التطبيق في أعقاب جولة تصعيد بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، تراجعت حدّتها مساء الخميس، في ظل الحديث عن اتفاق تهدئة برعاية مصرية.  

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 11, 2018 - 12:10:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023