مليارديرة سعودية واثقة بأن بلادها قادرة على تسوية قضية خاشقجي روسيا ترصد مليار دولار لمشاريع جديدة في السعودية "رويترز": القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي صحيفة تركية تكشف عن "الشخص السري" الذي نقل أوامر عملية خاشقجي من الرياض إلى إسطنبول صحفي فلسطيني مخضرم يستقيل من صحيفة سعودية على خلفية مقتل خاشقجي "ارتباط متقاعدين الأمن العام " يزور عددا من الرعيل الاول للمتقاعدين من ضباط الأمن العام.. صور العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين جلالة الملك يستمع لردي "الأعيان والنواب" على خطبة العرش الاربعاء طقس معتدل اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس "الأمانة" تجري تعديلا على اتجاهات السير وسط البلد جامعة اليرموك توقف تعيين إداريين لوجود فائض بالموظفين 14 إصابة بحادث تصادم 4 سيارات مع باص مدرسة في طبربور وفيات الاردن وفلسطين الثلاثاء 23/10/2018 سفير الإمارات في الأردن الشامسي لـــ"الحقيقة الدولية ": ما تقدمه الإمارات من دعم للأردن ليس منة بل جزء من رد الجميل 20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:10:37 AM
حماس تطور تطبيقاً متصلاً بمنظومة الإنذار المسبق لاختراق هواتف (الإسرائيليين)
حماس تطور تطبيقاً متصلاً بمنظومة الإنذار المسبق لاختراق هواتف (الإسرائيليين)

قالت شركة أمن إلكتروني صهيونية، إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، طوّرت تطبيقاً يمكّنها من اختراق هواتف (الإسرائيليين)، وفق ما ذكرت القناة العاشرة العبرية.

وحسب شركة “كلير سكاي”، فإن تطبيق IsraelAlert (منبّه إسرائيل)، هو من تطوير حركة “حماس″، وتم وضعه على موقع إلكتروني مزيف.

وتهدف الحركة من خلال التطبيق الذي يحمل برنامج تجسس، حسب الشركة، إلى اختراق أجهزة كل من يقوم باستخدامه عن طريق الهاتف.

وعلى أثره، حذرت القناة العبرية، (الإسرائيليين) من استخدام التطبيق الذي قالت إنه يشبه تطبيقات “الضوء الأحمر” التي تحذر حامليها من إطلاق صواريخ أو قذائف من غزة.

وهناك عدة تطبيقات (إسرائيلية) متصلة بمنظومة رصد الصواريخ وقذائف الهاون (التي تُطلق من غزة)، وتعمل في الوقت ذاته مع انطلاق صفارات الإنذار.

وحسب الشركة الأمنية فإن ناشطي حركة “حماس″ يحاولون الترويج للموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسبق أن تمكن ناشطون في الحركة من اختراق هواتف مئات الجنود الصهاينة وغيرهم، وتحكمت بها عن بعد، من خلال تشغيل الكاميرا وسحب ملفات ومراقبة المحادثات.

ويأتي الحديث عن التطبيق في أعقاب جولة تصعيد بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، تراجعت حدّتها مساء الخميس، في ظل الحديث عن اتفاق تهدئة برعاية مصرية.  

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 11, 2018 - 12:10:37 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018