القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 9:48:44 PM
زجاجة ماء تشقّ رأس حكم في يوروبا ليغ
زجاجة ماء تشقّ رأس حكم في يوروبا ليغ

أصيب حكم مساعد في رأسه بعد قذفه بزجاجة ماء من المدرجات، أثناء مباراة شتورم غراتس النمسوي مع ضيفه آيك لارناكا القبرصي، الخميس، في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وكتب غراتس على موقعه الرسمي بعد خسارته المباراة بهدفين في الدور التمهيدي الثالث من المسابقة القارية: "هذا التصرف غير مقبول على الإطلاق ويعرض سمعة الكرة والنادي للضرر".

وأصيب الحكم السويدي فريدريك كلايفر في الدقيقة 78 من المباراة، بالزجاجة التي شقت رأسه وأسالت الدماء منه، وبعد إسعافه وتضميد الجرح من قبل الجهاز الطبي، دخل إلى غرف الملابس.

وتوقفت المباراة نحو 24 دقيقة، ثم استؤنفت بعد استبدال كلايفر بالحكم الرابع ماغنوس ليندغرين.

وأكد النادي القاء القبض على الشخص الذي رمى الزجاجة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 10, 2018 - 9:48:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018