وزير الصحة: خطة لتعيين 3500 موظف من مختلف التخصصات الطبية والتمريضية وزير النقل يطلع على مراحل تطور العمل في مطار الملكة علياء قانونية النواب تقر عدداً من تعديلات مشروع قانون مكافحة الفساد وصول الدفعة الأولى من حجاج عرب 48 أبو علي: توافق مع جميع النقابات على "الفوترة" باستثناء المحامين.. تقرير تلفزيوني أمسية إيمانية في مسجد الانتصار بالقويسمة.. تقرير تلفزيوني "الخارجية" الطالب القتيل شمال قبرص ليس أردنيا معرض صور للأمن العام في عهد الاستقلال.. تقرير تلفزيوني توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة تحقيقات جنائية في منطقة هندية لم تولد فيها أنثى واحدة خلال 3 أشهر الصبيحي: نهاية الشهر الحالي موعداً نهائياً لتحديث بيانات ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان مصر.. فيديو مروع لشاب يلاحق والده ويحرقه حيا مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 9:43:37 PM
إعفاء جزئي لرونالدو من الضرائب الإسبانية
إعفاء جزئي لرونالدو من الضرائب الإسبانية

خفضت مصلحة الضرائب الإسبانية المبلغ المقرر على أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو دفعه، بقيمة مليوني يورو، حسبما ذكرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو"، الجمعة.

وطالبت المصلحة النجم البرتغالي المنتقل مؤخرا من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، بدفع مبلغ 18.8 مليون يورو بسبب التهرب الضريبي، حسب الاتفاق الموقع بين الطرفين في يونيو الماضي من أجل وقف الملاحقات القضائية بحقه.

لكن المبلغ خفض إلى 16.7 مليونا، حسب الصحيفة التي أكدت أنها استطاعت الحصول على تفاصيل الصفقة النهائية.

وذكرت "إل موندو ديبورتيفو" أن اللاعب دفع مبلغ 13.4 مليون يورو بهدف تجنب الملاحقات القضائية.

وقالت إدارة الضرائب إنه لا يتوجب على رونالدو دفع مليوني و94 ألف يورو كقيمة مضافة تم سدادها، وتتعلق بتنازله عن حقوق صورته في آسيا، كون الصفقة غير خاضعة للقانون الإسباني.

وفرضت على رونالدو أيضا عقوبة بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ، استنادا إلى القاعدة المطبقة في إسبانيا بخصوص عقوبات السجن التي لا تتجاوز العامين الصادرة بحق مدان للمرة الأولى في قضايا غير عنفية.

وحسب الصحيفة، تم تخفيف العقوبة وتحويلها إلى غرامة بقيمة 350 ألف يورو، كما أدى الاتفاق مباشرة إلى التخلي عن الملاحقات القضائية بحق وكيل أعماله خورخي منديز.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 10, 2018 - 9:43:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018