قمة اللقاح العالمية تجمع 8.8 مليار دولار برشلونة يغازل متابعيه بمنصة رقمية وعضوية مميزة وراء الإغراء يختبئ الخطر.. صورة رائعة قد تدمر هاتفك الذكي! مصر.. الأزهر يحرم لعبة "ببجي موبايل" بعد ظهور شيء غريب فيها إيطاليا تسجل ارتفاعا في وفيات كورونا وانخفاضا في إصاباته هل يمنع نقع قناع الوجه في الماء المالح انتقال فيروس كورونا؟ الجزائر تباشر في رفع الحجر الصحي تدريجيا اعتبارا من 14 يونيو هنية: خطة الضم الصهيونية تهدد الأردن كما تهدد فلسطين.. والأردن في عين العاصفة "الحقيقة الدولية" تشارك بمبادرة "مسافة أمان" لتجهيز المساجد للصلاة.. تقرير تلفزيوني أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان /السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة تأهيل وتجهيز الطابق الرابع باطنيه وجراحة رجال في مستشفى الامير فيصل مساجد معان تواصل استعداداتها بحملات التعقيم لإقامة صلاة الجمعة جامعة إربد الأهلية تنهي امتحاناتها النهائية في التعليم الإلكترونية بنسبة 100% "مؤسسة فلسطين الدولية" تمدد الموعد النهائي لاستلام طلبات المشاركة في جوائزها "تقنيات المياه المبتكرة".. جلسة تدريبية في مركز شباب كفر خل

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 9:42:27 PM
من الرابح ومن الخاسر بعد إغلاق سوق انتقالات إنجلترا؟
من الرابح ومن الخاسر بعد إغلاق سوق انتقالات إنجلترا؟

أقفل سوق الانتقالات أبوابه في إنجلترا فجر الجمعة، معلنا انتهاء تعاقدات فرق "البريمييرليغ" وبدء الموسم الجديد، الذي سينطلق مساء الجمعة بمواجهة مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي.

ومع انتهاء سوق الانتقالات، تصنف بعض الفرق في خانة "الرابحين" بسبب اتمامهم صفقات "قوية" عززت بها فرقها بشكل إيجابي، فيما يسقط البعض في دوامة "الشكوك" بعد فشل في تحقيق الأهداف التي كانت مرسومة في السوق.

فمن هم الرابحين والخاسرين من سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019:

الرابحون

ليفربول

وفقا لعديد من الخبراء، ليفربول حقق أفضل فترة "سوق انتقالات"، حيث تعاقد مع عدد من اللاعبين الواعدين الذين سيعزز بهم المدرب يورغن كلوب كتيبته، في مساعيه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي المفقود من خزينة "الريدز" منذ 1990.

وتعاقد ليفربول مع عدة لاعبين أبرزهم السويسري جيردان شاكيري والبرازيلي فابينيو والغيني نابي كيتا والحارس البرازيلي المتألق أليسون بيكر.

رياض محرز

محرز استطاع تحقيق "الانتقال الحلم" ووقع مع مانشستر سيتي، ليكون بذلك أبرز الوافدين "للسيتيزينس". أبطال إنجلترا يعتبرون من أقوى الفرق في العالم حاليا، ولعب محرز تحت إشراف "البروفيسور" بيب غوارديولا سيطور كثيرا من قدراته.

أيفرتون

قطب مدينة ليفربول "الأزرق" حقق صفقات "رائعة" وخاصة في اليوم الأخير من الموسم، ليعزز فرصه في مقارعة كبار الدوري هذا الموسم. أيفرتون تعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون والبرازيلي بيرنارد و"حفنة" مع لاعبي برشلونة الإسباني، وهم الكولومبي ييري مينا والبرتغالي أندريه غوميس والفرنسي لوكا دين.

فولهام

سجل فولهام أفضل الصفقات من بين الفرق المتأهلة للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. ونجح النادي اللندي بالتوقيع مع عدد من المواهب من حول أوروبا، فاستقطب لوتشيانو فييتو من أتلتيكو مدريد الإسباني وجون ميشيل سيري من نيس الفرنسي وأندريه شورله من بوروسيا دورتموند الألماني.

الخاسرون

جوزيه مورينيو

مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، فشل بالتعاقد مع مدافع عالمي بنهاية سوق الانتقالات، على الرغم من محاولاته الحثيثة لإقناع عدد من نجوم الدفاع حول العالم. مورينيو فشل كذلك في "خطف" النجم البرازيلي ويليان من غريمه تشلسي. مشجعو "الشياطين الحمر" اعتبروا سوق الانتقالات "فاشلا" بكل معنى الكلمة، ومانشستر يونايتد لا يبدو أقوى من نسخته التي ظهر بها الموسم الماضي.

تشلسي

تشلسي نجح بالتعاقد مع لاعبي الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والإيطالي جورغينيو، بالإضافة لاستبدال حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بالإسباني كيبا أريسابالاغا، في صفقة "قياسية". ولكن فريق العاصمة يبدو "مهزوزا" في خط الهجوم، ولا يملك الأسلحة الكافية للمنافسة على اللقب، مع مدربه الجديد ماوريتسيو ساري.

كارديف سيتي

الوافد الجديد كارديف سيتي مقبل على موسم "طويل ومتعب" في دوري الأضواء، وذلك بسبب فشله في التعاقد مع أي لاعبين لائقين لمستوى الحدث. المدرب نيل وارنوك تذمر كثيرا من قلة الانتقالات، وبقاء الفريق مع الكبار يبدو تحديا كبيرا الآن.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 10, 2018 - 9:42:27 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020