الزريقات خطب والحوامدة اعطى .. مصور مدير مشاريع الموانئ: لا انهيار في رصيف 2 في الميناء الجديد بالعقبة.. مصور نقابة الأطباء تقرر تعليق العمل بلائحة أجور الأطباء الجديدة .. تقرير تلفزيوني "مستثمري الاسكان" تعلن عن معرضها الثاني للإسكان والعقارات.. تقرير تلفزيوني مواطن أردني مقيم في السعودية يؤدي فريضة الحج عن الشهيد معاذ الحويطات.. فيديو وزير الأوقاف لـ"الحقيقة الدولية": انهاء الاستعدادات لاستقبال الحجاج الأردنيين على عرفات.. فيديو وزير الصحة يؤكد جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية خلال عطلة العيد ناشطو فيسبوك من الكرك ينقذون شابا في اربد توزيع 700 اضحية على الاسر الفقيرة خلال ايام عيد الاضحى المبارك مصر: اعادة فتح معبر رفح الاحد إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة داخل مركبة شحن.. مصور اجتماع طارئ لمجلس النقباء لبحث تعديلات الأجور الطبية عدم مسؤولية بلدية جرش الكبرى ورئيسها في قضية قطع أشجار متنزه جرش.. وثيقة "الصناعة والتجارة": لن نسمح باختلالات سعرية بسوق الإسمنت وسنتدخل بقوة بدء عرض الأضاحي في المواقع التي حددتها أمانة عمان

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 9:42:27 PM
من الرابح ومن الخاسر بعد إغلاق سوق انتقالات إنجلترا؟
من الرابح ومن الخاسر بعد إغلاق سوق انتقالات إنجلترا؟

أقفل سوق الانتقالات أبوابه في إنجلترا فجر الجمعة، معلنا انتهاء تعاقدات فرق "البريمييرليغ" وبدء الموسم الجديد، الذي سينطلق مساء الجمعة بمواجهة مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي.

ومع انتهاء سوق الانتقالات، تصنف بعض الفرق في خانة "الرابحين" بسبب اتمامهم صفقات "قوية" عززت بها فرقها بشكل إيجابي، فيما يسقط البعض في دوامة "الشكوك" بعد فشل في تحقيق الأهداف التي كانت مرسومة في السوق.

فمن هم الرابحين والخاسرين من سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019:

الرابحون

ليفربول

وفقا لعديد من الخبراء، ليفربول حقق أفضل فترة "سوق انتقالات"، حيث تعاقد مع عدد من اللاعبين الواعدين الذين سيعزز بهم المدرب يورغن كلوب كتيبته، في مساعيه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي المفقود من خزينة "الريدز" منذ 1990.

وتعاقد ليفربول مع عدة لاعبين أبرزهم السويسري جيردان شاكيري والبرازيلي فابينيو والغيني نابي كيتا والحارس البرازيلي المتألق أليسون بيكر.

رياض محرز

محرز استطاع تحقيق "الانتقال الحلم" ووقع مع مانشستر سيتي، ليكون بذلك أبرز الوافدين "للسيتيزينس". أبطال إنجلترا يعتبرون من أقوى الفرق في العالم حاليا، ولعب محرز تحت إشراف "البروفيسور" بيب غوارديولا سيطور كثيرا من قدراته.

أيفرتون

قطب مدينة ليفربول "الأزرق" حقق صفقات "رائعة" وخاصة في اليوم الأخير من الموسم، ليعزز فرصه في مقارعة كبار الدوري هذا الموسم. أيفرتون تعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون والبرازيلي بيرنارد و"حفنة" مع لاعبي برشلونة الإسباني، وهم الكولومبي ييري مينا والبرتغالي أندريه غوميس والفرنسي لوكا دين.

فولهام

سجل فولهام أفضل الصفقات من بين الفرق المتأهلة للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. ونجح النادي اللندي بالتوقيع مع عدد من المواهب من حول أوروبا، فاستقطب لوتشيانو فييتو من أتلتيكو مدريد الإسباني وجون ميشيل سيري من نيس الفرنسي وأندريه شورله من بوروسيا دورتموند الألماني.

الخاسرون

جوزيه مورينيو

مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، فشل بالتعاقد مع مدافع عالمي بنهاية سوق الانتقالات، على الرغم من محاولاته الحثيثة لإقناع عدد من نجوم الدفاع حول العالم. مورينيو فشل كذلك في "خطف" النجم البرازيلي ويليان من غريمه تشلسي. مشجعو "الشياطين الحمر" اعتبروا سوق الانتقالات "فاشلا" بكل معنى الكلمة، ومانشستر يونايتد لا يبدو أقوى من نسخته التي ظهر بها الموسم الماضي.

تشلسي

تشلسي نجح بالتعاقد مع لاعبي الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والإيطالي جورغينيو، بالإضافة لاستبدال حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بالإسباني كيبا أريسابالاغا، في صفقة "قياسية". ولكن فريق العاصمة يبدو "مهزوزا" في خط الهجوم، ولا يملك الأسلحة الكافية للمنافسة على اللقب، مع مدربه الجديد ماوريتسيو ساري.

كارديف سيتي

الوافد الجديد كارديف سيتي مقبل على موسم "طويل ومتعب" في دوري الأضواء، وذلك بسبب فشله في التعاقد مع أي لاعبين لائقين لمستوى الحدث. المدرب نيل وارنوك تذمر كثيرا من قلة الانتقالات، وبقاء الفريق مع الكبار يبدو تحديا كبيرا الآن.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 10, 2018 - 9:42:27 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رهف السعودي
ليش شرط للتعييين لو في مراكز للامتحان في كل محافظة ممكن لاكن في عمان احنا سكان اقصى الجنوب ... تعليقا على الخبر ...مجمع اللغة العربية الأردني يعقد امتحان الكفاية باللغة العربية
عين العقل
طيب ومهرجانات كتير كمان لازم تنلغى،،مهرجانات شو والأمة حالها بعلم فيه رب العالمين،،لاحول ولا قوة الا بالله ... تعليقا على الخبر ..."الأمانة" تقرر إلغاء فعاليات مهرجان صيف عمان
ابو ابراهيم
هغظ اللي شاطرين فيه يا ملااد فكنا زهقنا غير الاسطوانه انتو مش حافظين غير كلمة الاصلاح اول انتو اصلحوا حالكم اول شي ... تعليقا على الخبر ..."العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بإعلان خطتها للإصلاح السياسي
العدوان
ملك القلوب وسيد البلاد.... كلنا فداء للوطن والملك الله يطول بعمر سيدنا الذي لا يغفل حتى واجب العزاء بابنائه وابناء الوطن واخواننا وابناء عمنا كل شهداء الوطن دمهم دمنا وهم اخوتنا ونعتز ونفتخر بهم وتضحيتهم وسام شرف على جبين كل اردني.. رحم الله شهداء الوطن واسكنهم جنات النعيم والخلد والهم اهلم الصبر يارب ... تعليقا على الخبر ...الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد الهياجنة
متفائل ....
سوف يكون ثمن علاج الجلسة الواجدة لجهاز الجاما نايف مرتفع جدا اي حوالي 15000 $ اي هو علاج للاغنياء فقط ..... اتمنى ان يكون هناك حلول للفقراء ......... ... تعليقا على الخبر ...مستشفى الجامعة يحتفل بتوقيع اتفاقيّة توريد جهاز الجاما نايف
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018