العثور على مقبرتين لشهداء في مجمع الشفاء الطبي في غزة الجاغوب تعرض مبادرة "ويبقى التعليم حيا" في الجامعة الألمانية الأردنية الأردن يشارك في معرض "WTM LATIN AMERICA" وفد أردني للاطلاع على التجربة الألمانية في تطبيق برنامج مسؤولية المنتج الممتدة وزير المالية: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي صندوق المعونة يؤكد أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين وزير الخارجية: لن نسمح لأي كان سواء "إسرائيل" أو إيران بجعل الأردن ساحة للصراع غوتيريش: الشرق الأوسط على شفير الانزلاق إلى "نزاع إقليمي شامل" الكرك.. ضبط لحوم فاسدة تباع في الاسواق استئناف الرحلات بين الأردن وميناء نويبع المصري الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها 33970 شهيدا و76770 إصابة جراء العدوان على غزة وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 9:37:44 PM
القلم السحري لـ"نوت 9" يصلح لهؤلاء فقط
القلم السحري لـ"نوت 9" يصلح لهؤلاء فقط

بعد طرح شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قلم "إس" المدمج في "غالاكسي نوت 9"، عاد متابعون ليطرحوا أسئلة حول منافع هذا القلم والفئة التي يستهدفها.

وعرض رئيس قسم تسويق المنتجات في سامسونغ، جوناثان وونغ، مساء الخميس، قلم "إس" الجديد المدمج في "نوت 9"، والذي يمكّن المستخدمين من القيام بالعديد من المهام.

وذكر متابعون، في تغريدات مختلفة على تويتر، أن "قلم سامسونغ في الهواتف السابقة يكاد يكون غير نافع"، وأشاروا إلى أن "إس" يستهدف في غالب الأحيان الرسامين والمهندسين والمصممين.

وسبق لمنتقدين أن قالوا إن القلم يستخدم بشكل كبير في الرسم والتصميم، فيما يتم استخدام الأصابع في الميزات الأخرى التي توفرها هواتف الشركة الكورية الجنوبية، وهو ما يؤكد أن القلم "لا حاجة للمستخدمين فيه".

هذا وردت سامسونغ على كل هذه الانتقادات، وكشفت أنها نجحت في تحويل قلم S Pen في سلسلة هواتف "نوت" من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

ويتيح القلم المدعم بخاصية "البلوتوث" اللاسلكية، التقاط الصور وعرض الشرائح التوضيحية وتشغيل الفيديوهات بلمسة واحدة وعن بعد.

ويمكن استخدام القلم كأداة لربط الهاتف بالتلفزيون، بحيث يستطيع المستخدم مشاهدة محتويات "غالاكسي نوت 9" على الشاشة، هذا إلى جانب إمكانية استعماله في إرسال الرسائل وترجمة الكلمات.

من جهته، ووصف موقع "سي نت" الهاتف الجديد لسامسونغ بأنه "عديم النفع في حال لم يكن مرفقا بقلمه"، وهو ما يؤكد أن الشركة تداركت الموقف وأضافت العديد من الخصائص للقلم، ليصبح استخدامه ضروريا.

وكانت تقارير إعلامية كشفت في وقت سابق أن الشركة تخطط لعدم طرح "القلم" خلال إصداراتها القادمة، وذلك بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 10, 2018 - 9:37:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023