فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 8:27:41 PM
استشهاد دركي وإصابة 6 آخرين بانفجار مركبة للدرك.. صور وفيديو
استشهاد دركي وإصابة 6 آخرين بانفجار مركبة للدرك.. صور وفيديو
الحقيقة الدولية – البلقاء – معاذ عصفور

استشهد أحد رجال الدرك وأصيب آخرون بجروح ورضوض مختلفة مساء اليوم الجمعة إثر وقوع انفجار في منطقة الفحيص،  داخل احدى مركبات قوات الدرك بسبب قنبلة غاز.

وقال مصدر أمني إن قنبلة غاز انفجرت عن طريف الخطأ داخل دورية أمن كانت في محيط مهرجان الفحيص.

وسمع مواطنون في الفحيص والسلط والمناطق المجاورة دوي الانفجار.

إلى ذلك أصدرت القيادة العامة لقوات الدرك بيانا، تاليا نصه:

انفجرت مركبة درك خارج منطقة مهرجان الفحيص  وأسفر الحادث عن استشهاد رقيب درك وجرح أربعة من مرتبات الدرك واثنان من مرتبات الأمن العام. 

ووقع حادث الانفجار في مركبة تتبع لمحطة أمنية لقوات الدرك اثناء اصطفافها في الطوق خارج موقع المهرجان للمشارك بواجب في المهرجان. 

التحقيق مستمر من قبل الخبراء والفنيين للوقوف على أسباب الانفجار، وسيتم إعلان النتائج حال ظهورها.
وحضر الى الموقع وزير الداخلية ومدراء الأمن العام والدرك والدفاع المدني

Friday, August 10, 2018 - 8:27:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023