النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة مهندسو "التربية" يعلقون اعتصامهم بعد لقاء وزير التربية ونقيب المهندسين.. مصور جاويش أوغلو: سنتعاون مع أي تحقيق دولي بشأن مقتل خاشقجي قوات الأمن التركية تداهم منزلا يعتقد أن له علاقة بقضية خاشقجي وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي “مقيت” والسعودية “تمر بأزمة” مجلس محافظة الكرك والفعاليات الشعبية تثمن قرار جلالة الملك حول أراضي الباقورة الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية أبو السكر: "البلديات" أصبحت مهتمة برصد الشائعات والإخباريات الكيدية المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا تسحب اكثر من 2000 متر مكعب يوميا أردوغان يطالب بكشف قتلة خاشقجي من "أسفل السلم إلى أعلاه".. فيديو مليارديرة سعودية واثقة بأن بلادها قادرة على تسوية قضية خاشقجي روسيا ترصد مليار دولار لمشاريع جديدة في السعودية "رويترز": القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي صحيفة تركية تكشف عن "الشخص السري" الذي نقل أوامر عملية خاشقجي من الرياض إلى إسطنبول صحفي فلسطيني مخضرم يستقيل من صحيفة سعودية على خلفية مقتل خاشقجي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 4:13:32 PM
القبض على 22 شخصا أطلقوا عيارات نارية وضبط بحوزتهم ٢١ سلاح ناري.. صور
القبض على 22 شخصا أطلقوا عيارات نارية وضبط بحوزتهم ٢١ سلاح ناري.. صور

 الحقيقة الدولية - عمان

القت الاجهزة الامنية اليوم الجمعة القبض على ٢٢ شخصا قاموا باطلاق عيارات نارية في مختلف مناطق المملكة وضبط بحوزتهم  ٢١ سلاح ناري  ، فيما قامت  ادارة السير بضبط ٢٥٦٤ مخالفة المسير بمواكب معيقة لحركة السير واخراج الاجسام من المركبات .

 وقال الناطق الاعلامي ان مرتبات الامن العام في مديريات الشرطة والنجدة والادارات والوحدات الشرطية المختلفة  باشروا منذ صباح هذا اليوم بانفاذ حملة امنية ومرورية مشددة لمراقبة  ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمسير بمواكب تعيق حركة السير في مختلف محافظات ومناطق المملكة .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال الحملة القي القبض على ٢٢ شخصا قاموا بحيازة واطلاق العيارات النارية في مختلف اقاليم المملكة.

 ففي اقليم العاصمة تم التعامل مع عشرة حالات وبلاغات جرى خلالها القاء القبض على احد عشر شخصا وضبط بحوزتهم احد عشر سلاحا ناريا  فيما بوشر التحقيق في اصابة احد المواطنين بعيار ناري طائش اسعف على اثره للمستشفى بحالة متوسطة لتحديد هوية مطلق النار وضبطه . وفي اقليم الجنوب تم التعامل مع ست حالات وبلاغات لاطلاق العيارات النارية وحيازتها والقي القبض خلالها على ثمانية اشخاص ضبط بحوزتهم سبعة اسلحة نارية .

وفي اقليم الوسط القي القبض على ثلاثة اشخاص في ثلاث حالات وبلاغات وضبط بحوزتهم ثلاثة اسلحة نارية   .

وفي اقليم الشمال تم التعامل مع بلاغ واحد بقيام مجموعة من الاشخاص باطلاق العيارات النارية من احدى المركبات وتم  التحرك  للمكان والتحقيق والتعميم على المركبة والاشخاص بداخلها والبحث جار عنهم  .

واكد الناطق الاعلامي انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق كافة المقبوض عليهم كما وان التحقيق ما زال جاريا في عدد من الشكاوى والبلاغات التي وردت لرقم البلاغات والطوارئ  ٩١١ ليصار إلى تحديد هوية كل من اقدم على اطلاق العيارات النارية والقاء القبض عليهم مؤكدا تراجع واضح في اعداد الشكاوى والبلاغات التي وردت  بهذا الخصوص مقارنة بالاعوام السابقة ما يدل على مدى الالتزام الذي ابداه الاخوه المواطنين وتجاوبهم مع الحملة التوعوية والاعلامية التي نفذتها مديرية الامن العام خلال الايام الماضية . 

وفيما يتعلق بضبط مخالفات المسير بمواكب معيقة لحركة السير فقد تمكنت ادارة السير من ضبط ٢٥٦٤ مخالفة اما من خلال ضبطها مباشرة  او تدوين ارقام المركبات المخالفة  تمهيدا لاستدعاء مالكيها واتخاذ الاجراء القانوني والاداري بحقهم .             وبين الناطق الاعلامي ان الحملة ستبقى مستمرة ومشددة وعلى مدار العام لضبط لمتابعة هذه الظاهرة الخطرة التي تهدد حياة وسلامة المواطنين وضبط كل من يقوم بها اضافة الى الحملات المستمرة كذلك على مخالفة المسير بمواكب معيقة لحركة السير .

Friday, August 10, 2018 - 4:13:32 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
المواطن الشريف العفيف من يتقيد بالانظمه والتعليمات !! وغير ذلك خوج على الانظمه والتعلينات والقيم والاعراف والتقاليد !!والقانون الرادع لهولاء الشرذمه !!حديث النبي عليه الصلاة والسلام قال : (من رغب عن سنتي فليس مني ) ونحن نقول من خرج عن القانون فليس منا !! منظومة الامن يجب ان تطبق على القوي والضعيف !!
10/08/2018 - 9:24:18 PM
ابو زيد
انا كأردني حر ووفي لبلدي اطالب فقط بإعدامهم وعلى الملىء
11/08/2018 - 2:13:22 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018