مليارديرة سعودية واثقة بأن بلادها قادرة على تسوية قضية خاشقجي روسيا ترصد مليار دولار لمشاريع جديدة في السعودية "رويترز": القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي صحيفة تركية تكشف عن "الشخص السري" الذي نقل أوامر عملية خاشقجي من الرياض إلى إسطنبول صحفي فلسطيني مخضرم يستقيل من صحيفة سعودية على خلفية مقتل خاشقجي "ارتباط متقاعدين الأمن العام " يزور عددا من الرعيل الاول للمتقاعدين من ضباط الأمن العام.. صور العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين جلالة الملك يستمع لردي "الأعيان والنواب" على خطبة العرش الاربعاء طقس معتدل اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس "الأمانة" تجري تعديلا على اتجاهات السير وسط البلد جامعة اليرموك توقف تعيين إداريين لوجود فائض بالموظفين 14 إصابة بحادث تصادم 4 سيارات مع باص مدرسة في طبربور وفيات الاردن وفلسطين الثلاثاء 23/10/2018 سفير الإمارات في الأردن الشامسي لـــ"الحقيقة الدولية ": ما تقدمه الإمارات من دعم للأردن ليس منة بل جزء من رد الجميل 20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 1:59:15 PM
في أستراليا.. قتل الحيوان الوطني هو الحل
في أستراليا.. قتل الحيوان الوطني هو الحل

محاولة لاحتواء أزمة الجفاف القاسية التي تضرب إستراليا، منحت السلطات مزارعين حق إطلاق الرصاص على حيوان يعبتر رمزا وطنيا للبلاد.

وتواجه نيو ساوث ويلز، أكبر ولاية في أستراليا من حيث عدد السكان، أشد موجة جفاف منذ عام 1965، وفق ما أوردت "سكاي نيوز"، الخميس.

 

وسجلت السلطات هطول أقل من 10 مم من الأمطار الشهر الماضي، في مناطق غرب وشمال غرب ووسط البلاد، في حين كان شهر يوليو الماضي الأكثر جفافا على الإطلاق في مناطق وسطى غربي البلاد.

 

وذكرت الحكومة الأسترالية أن 100% من أراضيها التي تبلغ قرابة 800 ألف كيلومتر تعاني الجفاف.

 

وكان لهذه الظروف تأثير مدمر على المزارعين الذين باتت مساحة المراعي المخصصة لماشيتهم أقل.

 

والشهر الماضي تفاقم الأمر كثيرا، إذ بدأ الآلاف من حيوانات الكنغر في الوصول إلى محيط مدينة نيو ساوث ويلز بحثا عن الطعام وأصبحت تنافس الماشية في طعامها.

 

وخرج الكنغر من مكان وجوده في المناطق البرية بعد شتاء طغى عليه الجفاف الشديد.

 

وقال رئيس جمعية صناعة الأعلاف الأسترالية، فرانك مكاري، في تصريحات صحفية: لا يوجد شيء تقريبا في نيو ساوث ويلز، كما أن المراعي تقل بسرعة في جنوب فيكتوريا".

 

وسعت الحكومة المحلية، من جانبها، للتخفيف من حدة الأزمة، إذ منحت المزارعين مبلغ مليار دولار على شكل مساعدات، كما منحتهم الحق في إطلاق النار على حيوان الكنغر بعدد أكبر، حتى تكون هناك منافسة أقل على المراعي.

 

ويستلزم قتل الكنغر تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على ترخيص يتيح إطلاق النار عليه.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 10, 2018 - 1:59:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018