حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش.. مصور مادبا.. تكريم مبدعي المخترع الصغير.. مصور وزير الصحة: خطة لتعيين 3500 موظف من مختلف التخصصات الطبية والتمريضية وزير النقل يطلع على مراحل تطور العمل في مطار الملكة علياء قانونية النواب تقر عدداً من تعديلات مشروع قانون مكافحة الفساد وصول الدفعة الأولى من حجاج عرب 48 أبو علي: توافق مع جميع النقابات على "الفوترة" باستثناء المحامين.. تقرير تلفزيوني أمسية إيمانية في مسجد الانتصار بالقويسمة.. تقرير تلفزيوني "الخارجية" الطالب القتيل شمال قبرص ليس أردنيا معرض صور للأمن العام في عهد الاستقلال.. تقرير تلفزيوني توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة تحقيقات جنائية في منطقة هندية لم تولد فيها أنثى واحدة خلال 3 أشهر الصبيحي: نهاية الشهر الحالي موعداً نهائياً لتحديث بيانات ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان مصر.. فيديو مروع لشاب يلاحق والده ويحرقه حيا مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/08/2018 توقيت عمان - القدس 9:34:43 AM
رسميا.. صلاح يصارع العملاقين على لقب مهاجم الأبطال
رسميا.. صلاح يصارع العملاقين على لقب مهاجم الأبطال

 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الخميس، ترشيح محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، للفوز بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.

وتصدر رونالدو، الذي حصد الجائزة العام الماضي، قائمة هدافي البطولة برصيد 15 هدفا، وساعد ريال مدريد على إحراز لقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس.

 

أما الفرعون المصري صلاح فسجل 10 أهداف وصنع 4 أهداف في مشوار وصول ليفربول إلى النهائي، فيما سجل ميسي 6 أهداف مع برشلونة.

 

ومن المؤكد فوز لاعب من ريال مدريد بجائزة أفضل مدافع بعد ترشيح الثلاثي مارسيلو وسيرخيو راموس ورفائيل فاران.

 

وسيتنافس ثنائي ريال مدريد توني كروس ولوكا مودريتش مع كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب خط وسط.

 

وبات أليسون، الذي انتقل إلى ليفربول بعد تألقه الموسم الماضي مع روما، ضمن المرشحين لجائزة أفضل حارس إلى جانب كيلور نافاس حارس ريال مدريد والإيطالي جيانلويجي بوفون الذي انتقل من يوفنتوس إلى باريس سان جرمان الشهر الماضي.

 

وسيعلن عن الفائزين بالجوائز خلال حفل قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال في موناكو يوم 30 أغسطس.

 

ووقع الاختيار على هؤلاء اللاعبين بعد مشاركة 32 مدربا من الفرق المشاركة في دوري الأبطال الموسم الماضي، إلى جانب 55 صحفيا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 10, 2018 - 9:34:43 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018