مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠ زين الأردن تتعاون مع "Infoblox" وتوفّر خدمات تصفّح الإنترنت الآمن مجاناً لمشتركيها "الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل بوريس جونسون رئيساً للوزراء في بريطانيا صحة غزة تحذر من نقص الأدوية في القطاع أمن الدولة: الحكم بالأشغال الشاقة على متهمين بالإرهاب حماية المستهلك تؤكد أهمية نظام الفوترة في الحد من التهرب الضريبي يومان طبيان مجانيان في العقبة ومعان الاحد والثلاثاء المقبلين لبنان.. المسيحيون يهدرون دمّ "مشروع ليلى".. والكنيسة تصف أفراد الفرقة بـ"الشباب الفاجر" قاضي القضاة تطلق المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل المقبلين على الزواج هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات ضمن التطبيقات الذكية الاشغال: الانتهاء من إعادة توسعة طريق المفرق الخالدية مطلع ايلول رئيس الوزراء يلتقي مجموعة من القيادات الشبابية في العقبة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 09/08/2018 توقيت عمان - القدس 1:44:01 PM
غزة.. تشييع حاشد للشهيدتين الطفلة بيان ووالدتها في الوسطى...صور
غزة.. تشييع حاشد للشهيدتين الطفلة بيان ووالدتها في الوسطى...صور

شيعت جماهير فلسطينية حاشدة ظهر الخميس جثماني الشهيدتين الطفلة بيان محمد خماش (عام ونصف) ووالدتها إيناس محمد خماش (23 عاما) واللتين استشهدتا في قصف للاحتلال استهدف منزلهما في دير البلح وسط قطاع غزة الليلة الماضية.

 

وهتف المشيعون شعارات تطالب المقاومة الفلسطينية بالثأر لدماء الشهيدتين، وتناشد العالم وضع حد للإجرام الصهيوني بحق الأطفال والنساء في القطاع.

 

وارتقت بيان ووالدتها وأصيب والدها خلال قصف استهدف منزلهم وهم نيام، ضمن سلسلة غارات للعدو استهدفت مناطق متفرقة في القطاع.

 

في السياق، أعلنت وزارة الصحة أن الطواقم الطبية أجرت التدخلات الطبية لإنقاذ حياة الجريح محمد خماش (والد بيان)، مشيرةً إلى أنه لازال تحت العناية السريرية الفائقة في مستشفى شهداء الاقصى.

Thursday, August 09, 2018 - 1:44:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018